اسر ياسين يكشف عن رتبته في فيلم "السرب" 

شارك الفنان آسر ياسين جمهوره ومحبيه عبر الذاكرة الشخصية لحسابه الرسمي علي موقع الصور والفيديو إنستقرام بصورة ظهر من خلالها في كواليس فيلمه الجديد "السرب" الذي سيطرح بدور العرض خلال الفترة القريبة المقبلة، وكشفت الصورة عن الرتبة العسكرية التي سيظهر بها آسر ياسين في العمل حيث يقدم شخصية المقدم طيار هشام جلال والذي سيكون أحد المقاتلين الذين قاموا بتنفيذ الضربة العسكرية لمواقع جماعة داعش الإرهابية بأحد المناطق في ليبيا ردا عل ذبح 21 مواطنا مصريا .  


ويشارك في بطولة فيلم السرب مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم أحمد السقا وشريف منير ومحمود عبدالمغني وكريم فهمي واحمد حاتم . 

 

 

 

 

وقد نشر أسر الفترة الماضية صور من داخل سيارته، وكان بجانبه سيارة أجرة تستقلها سيدة وعلق آسر ياسين علي الصورة وقال "ست مصرية أصيلة نازلة تشتغل على التاكسي بتاعها.. وده ما يمنعش أنها كانت هتخبط عربيتي وعربيتها علشان الصورة تطلع حلوة"، وتفاعل مع الصور التي نشرها الكثيرون من محبي أسر مع الصورة وأشادوا بهذه السيدة . 


كما نشر ياسين أيضا صورة مع كريم فهمي ومحمود عبدالمغني وأحمد حاتم جمعتهم بمجموعة من أبناء شهداء القوات المسلحة المصرية وعلق علي الصورة وقال "كان لينا الشرف اننا نقابل أطفال شهداءنا وأبطالنا من القوات الجوية المصرية..اللي هم أطفالنا وأبناءنا كلنا ". 


 


 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون