الأبطال وموعد العرض.. كل ما تريد معرفته عن فيلم احمد السقا الجديد "السرب"

انتهى الفنان أحمد السقا من تصوير ما يقرب من 30% من فيلمه الجديد "السرب الذي يعتبر أحد الأعمال السينمائية المقرر أن يتم عرضها خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

وتوقفت أعمال تصوير الأحداث بسبب انشغال أحمد السقا بتصوير مسلسله الجديد نسل الأغراب المقرر أن يخوض به المارثون الرمضاني 2021 ، وتلعب الفنانة التونسية هند صبري دور البطولة النسائية أمام السقا في فيلمه الأخير .

وينضم لفيلم السرب، كل من منى زكى  وقصى الخولى وآخرون من النجوم جارى التعاقد معهم كما يظهر فى الفيلم مجموعة كبيرة كضيوف شرف ومن إخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجى، وتأليف عمر عبد الحليم.

فيلم "السرب" يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش، وصور السقا عددًا من المشاهد في طريق الإسكندرية الصحراوي، ويشارك في بطولة العمل آسر ياسين ومحمود عبد المغني وعمرو عبد الجليل.

يُذكر أن أسباب توقف تصوير فيلم السرب ، بسبب انشغال احمد السقا  بتصوير مسلسله الرمضانى المقبل " نسل الأغراب "، والذي يشاركه فيه النجم أمير كرارة والذي يتحول لعدو لأحمد السقا خلال الأحداث بعد أن كان أقرب صديق له، ودائماً يخاف كل منهما علي مصلحة الآخر ، ومن ومن المقرر أن يستكمل تصوير مشاهد الفيلم في شهر رمضان المقبل بعد انتهائه من تصوير المسلسل.

ويجسد قصى الخولى دورا جديدا ومختلفا ويكون فى مواجهة السقا طوال أحداث الفيلم، ويقف لأول مرة أمام السقا فى السينما بعد نجاحه فى الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل "سرايا عابدين"، والذي جسد فيه شخصية الخديو إسماعيل، وشارك في البطولة يسرا ونيللى كريم وغادة عادل ونخبة كبيرة من النجوم.

ومن ناحية أخرى ، يسعى المخرج أحمد نادر جلال للانتهاء من تصوير "السرب"  وبعدها يدخل في تصوير مسلسل يوسف الشريف الرمضاني "كوفيد 25".

 


 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون