جولة في قصر ريما فقيه الفخم في لوس أنجلوس

سبق وقمنا بمشاركة صور وفيديوهات من قصر ملكة جمال أميركا السابقة واللبنانية الأصل ريما فقيه، ولا تزال ريما تشارك متابعيها بتفاصيل منزلها والديكور الذي يميزه حينما تمارس رياضتها داخل الجيم، أو خلال ممارسة لعبة كرة السلة بجوار الحديقة.
يقع منزل ريما فقيه في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، وقد اشتراه زوجها وسام صليبا بقيمة  4،200،000 دولار من إحدى كبرى شركات المقاولات في الولايات المتحدة.
يضم المنزل 5 غرف نوم و6 حمامات، وهو أشبه بقصر صغير بمساحة 530 متراً مربعاً، ويحيط به سور عال وبوابات من مختلف الجوانب للحصول على أقصى قدر من الخصوصية على غرار المشاهير.

 

 

شطرنج في البلاط


الأرضيات التي تزين مدخل منزل ريما فقيه مصممة على شكل مربعات الشطرنج. هذا الشكل من البلاط مثالي لبلاط الأرضيات باللونين الأسود والأبيض، وتتناسب تماما مع الأنماط الكلاسيكية والحديثة.

 


وينم المدخل عن فخامة عالية وديكور ملفت، حيث تشارك ريما الكثير من الصور والفيديوهات لها، وتحديداً من المدخل، كما وتنشر أيضاً لقاطات عديدة لأولادها من أمام المدخل الواسع جداً.

 

غرفة المعيشة، على يمين المدخل، مفروشة بأرائك تبدو وكأنها مصنوعة من شعر مخملي أو من ألياف تركيبية. كما يضفي الموقد الموجود لمسة سحرية على ديكور المنزل.

نشرت ريما فقيه منذ أيام فيديو لأطفالها من غرفة جلوس باللون الأحمر، التي تتجانس بشكل لافت مع بلاط الشطرنج باللونين الأبيض والأسود.

 


مطبخ لافت للنظر


في المطبخ اعتمدت ريما فقيه على اللون الأبيض لاختيار خزائن الخشب، مع اختيار كراسٍ تحيطها باللون الأحمر. ويلاحظ أيضاً اعتماد اللون الفضي في أغراض المنزل الرئيسية.


سبا داخل حوض حمام السباحة


في الجزء الخلفي من المنزل، يحتوي العقار الذي تبلغ مساحته 38 فدانا، على ما يكفي من المساحات الخضراء العشبية للاهتمام بالكلاب التي يملكها ريما وزوجها، كما يعتبر فناء الحديقة مساحة جيدة ليلهو أطفالهما فيها.

 


يحتوي حمام السباحة المستطيل ذو المياه المالحة، على حمام داخلي وسبا مرتفع. بالاضافة إلى وجود بافيون مع منطقة جلوس ومرافق لتغيير الملابس.

 

طاولة بايبي فوت


في إحدى غرف المنزل وضعت ريما فقيه طاولة بايبي فوت لتستمتع بوقتها برفقة زوجها أو ضيوفها.

 

يمكن تخصيص طاولة لعب البايبي فوت في أي غرفة من المنزل، ولكن في هذا الشأن من الأفضل اتّباع القواعد العامة للمساحات الترفيهية التي تعتمد مبدئي الراحة والمساحة الكبيرة عند وضع طاولة بايبي فوت، وكذلك من الأفضل أن لا تكون قريبة جداً من غرف النوم كي لا يتمّ إقلاق راحة مشغّلي هذه الغرف عند لعب البايبي فوت، أو من غرف العمل والدراسة لإبعاد مصادر اللهو عن العاملين أو متلّقي العلم من المنزل.

 

غرفة طفلتي ريما فقيه

غرفة مبهرة لطفلتيها باللون الزهري والأبيض، خصصتها ريما لألعابهما الضخمة، حيث وضعت مجسمات لمنازل كبيرة للدمى تلهو بها الفتاتان، بالإضافة الى ألعاب أخرى لهما.

 

جيم في الداخل

هناك صالة جيم رائعة داخل قصر ريما وضعت فيها كافة الآلات والماكينات الرياضية التي تحتاجها لتقوم باستخدامها في تمارينها.
 

 

حديقة المنزل

تحيط بقصر ريما فقيه حديقة رائعة تضم في أرجائها المسبح، وأحياناً تلجأ صاحبة المنزل الى ممارسة الرياضة مع طفلتها الصغرى.


كما تقوم ريما فقيه بممارسة تمارينها الرياضية في الخارج، وتلعب كرة السلة برفقة مدربها، في حال لم تكن تريد البقاء داخل المنزل.
 

ملاحظة الصور من حساب ريما فقيه على انستقرام

 

شاهدي أيضاً

أضف تعليقا
المزيد من ديكور