بعد تألقها في حفل عيد الحب.. تعرف على عدد أبناء جنات ومهنة زوجها

علي مدار الساعات الماضية تصدرت الفنانة المغربية جنات مؤشرات بحث جوجل عربياً، ومختلف تريندات التواصل الإجتماعي.

ويأتي هذا التصدر علي خلفية تألقها بحفل عيد الحب الذي أقيم مساء الجمعة الماضية على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية وسط حضور كامل العدد.

أرتدت جنات في الحفل فستان باللون الأزرق، وأشعلت جنات الحفل بعدد كبير من أغانيها الرومانسية المميزة التي تألقت بها طوال مشوارها الفني  والتي اختارتها بعناية لعيد الحب منها "اسمع كلامي"، "حبيبي على نياته" ، "بحبك"،"أخدت قرار" ،"حب جامد" ،"جيالك"، " عيشني أكتر بيك" ،"رايق، مساء الجمال" ، بالإضافة إلى أغاني البومها الأخير "أنا في انتظارك" وبعض الأغاني التي قدمتها تلبية لرغبات الجمهور.

و بعد تألقها فى حفل عيد الحب.. نستعرض خلال السطور التالية معلومات عن المغربية جنات وعدد أبنائها:


تزوجت الفنانة جنات من المحامي المصري الشهير محمد عثمان نعمان في سنة 2017، وقد احتفلت بزفافها بحضور عدد كبير من الوسط الفني والغنائي على رأسهم النجوم سميرة سعيد ومحمد حماقي ورامي صبري وتامر عاشور وأحمد جمال ومصطفى قمر وآخرون من النجوم.

وفي مايو 2019، رزقت جنات بمولودتها الأولى "جنات" من زوجها محمد عثمان نعمان، عقب ذلك رزقت بطفلتها الثانية والتي اطلقت عليها اسم "جوليا".


وكانت المطربة جنات كشفت إن الأمومة لم تغير كثيرا في حياتها، لأن والدتها تساعدها، وأن ابنتها متعلقة بوالدها رغم انشغاله فى العمل، وأنها تفرح بتلك العلاقة وقالت جنات: " حتى الآن أشعر أنها أختي .. والأمومة ما غيرتش كتيرلأن ماما هي اللي قامت بالواجب ربنا يديها الصحة.. عشان كده أنا مش حاسة أوي دلوقتي.. وكمان مش متعلقة بيا زي ماما..هي متعلقة بماما أكثر ووالدها..أنا آخر حد .. بتحبي وكل حاجة بس مش زى باباها وماما.. البنت دايما حنونة أكتر مع الأب".

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب