جنات تنشر صورتها وهي طفلة .. فهل تغيرت ملامحها كثيراً !

شاركت الفنانة المغربية جنات جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة أستعادت من خلالها ذكريات طفولتها وعلقت عليها بقولها  "childhoodchallenge ".  معلنة بذلك شاركتها في التحدي الذي انتشر مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي.


وتفاعل مع صورة جنات في طفولتها مجموعة كبيرة من محبيها ومتابيعها الذين انهالوا عليها بالتعليقات التي كان أغلبها تشيد بجمالها . 


واحتفلت الفنانة جنات خلال الساعات الماضية بتخطي أغنيتها الجديد أوعي نسب مشاهدة تجاوزت ال 2 مليون مشاهدة في فترة قصيرة، وتقول كلمات الأغنية "إوعى .. خليك مع اللي شاريك.. ومتخيبش أملي فيك .. حطيت عليك أمالي وأنت الغالي وبموت فيك .. إوعى تكسرلي قلبي.. حبيبي .. ده أنا وقلبي أمانة فإيديك.. من زمان يا حبيبي بحلم بيك وأفكر فيك .. كنت طول الوقت حاسة إني ف يوم هلاقيك .. أحلى فرحة ف عمري كله هي فرحتي بيك اللي فات فالعمر كان لك واللي جاي ده ليك" وهي من كلمات والحان عزيز الشافعي. 


وأصدرت جنات البومها في انتظارك خلال الفترة الماضية وحقق الألبوم نجاحا كبيرا وأشاد به الكثيرون من محبيها. 


ووجهت جنات رسالة لمحبيها حول الأعمال الفنية وقالت "لا يوجد منافسة والسـاحة تتسع للجميـع وجوهر الفن هو اختلاف الناس عليه ، وفي الكون ما يكفي الكل لكي ينال النجاح وفي النهاية رأي الجمهور وحبهم للعمل واستمراره هي التي توضح قيمة العمل الفني الأيام هي التي تثبت جودة الفن وقيمته".  

 


 

أضف تعليقا