ماذا تخبئ لك الأبراج في يوم الحب 2016؟

إليك توقّعات الأبراج لعيد الحبّ 2016، لتكتسي بحلّة أجمل وسحرٍ يحوّل أحداث هذه المناسبة المميّزة إلى ما يحالف قدرك ويحقّق أمنياتك.

 

برج الحمل

لن تنقصك الأفكار الاستثنائيّة لهذا اليوم العزيز على قلبك، شاركيها مع رفيق دربك، الذي سيتجاوب معك أبعد من توقّعاتك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلن تمرّ جاذبيّتك مرور الكرام أمام أكثر من معجب.

 

برج الثور

ستشعرين بحاجة محيطك الملحّة إليك: احتفظي بعطائك وحنانك لشريك حياتك في هذا اليوم الخاصّ بكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد يشكّل نشاطك الاجتماعيّ المكثّف حافزاً لك في مجال التعارف.

 

برج الجوزاء

سوف يلفحك نسيم التغيير في هذه المناسبة المميّزة، ولن تكوني أقلّ من نجمة في فلك من يحبّه قلبك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فثقي بأنّك سوف تخرجين من عزلتك، ولو قبل فوات الأوان بدقائق، وتستمتعين بوقتك.

 

برج السرطان

ربّما أكثر ما يُمتع امرأة السرطان في يومٍ تحتفي به في الحبّ هو الاحتفال مع توأم روحها في عزلة عن العالم، وهذا ما تعدك به النجوم. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، ففرص التعارف الواعدة سوف تدقّ بابك.

 

برج الأسد

يومٌ يسوده التفاهم والمصالحة مع شريك حياتك، تُسقطان فيه كلّ أقنعتكما لتجديد العهد بينكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا تستسلمي لجروح الماضي، في يومٍ حافل بالحظوظ والوعود.

 

برج العذراء

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، يبتسم لك الحبّ أينما حللتِ؛ لكن لا تدعي الحسّاد يفسدون عليك هذا اليوم بذبذباتهم السلبيّة، بل ركّزي على مشاريعك التي خطّطتِ لها لهذه المناسبة.

 

برج الميزان

لا تخطّطي كثيراً لهذا اليوم، لأنّ نجاحه سوف يعتمد على العفويّة المفعمة بالمفاجآت. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا تنساقي وراء مخاوفك وقلّة ثقتك بنفسك، حيث تكون جرأتك مفتاح تألّقك.

 

برج العقرب

سوف تنبضين بالطاقة والحيويّة والسلاسة، ما يَعِد بأوقات استثنائيّة مع رفيق دربك، لا تخلو من المرح، والتعب أيضاً. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتتألّقين في الوسط الاجتماعيّ، في يومٍ مثاليّ للتعارف.

 

برج القوس

قد لن تكون الأجواء مشجّعة على التواصل مع شريك حياتك: نصيحة الفلك لك أن تحضّري شيئاً بسيطاً لهذه المناسبة وتتجنّبي الجدالات العقيمة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا تغشّك المظاهر الخدّاعة.

 

برج الجدي

تستفيقين على تغريدات الحبّ وتنامين على إيقاعات الشغف في هذا اليوم الذي يجمعك مرّةً أخرى برفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فاهمسي للقدر بأعزّ أمنياتك وها هو الحظّ يبتسم لك، إنْ تجرأتِ على فتح باب قلبك.

 

برج الدلو

سوف تميلين إلى التخطيط الدقيق لهذه المناسبة برفقة شريك حياتك، كي لا تندمي لاحقاً، وتنجحين في خطّتك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فستتلقّين أكثر من دعوة للخروج برفقة الأصدقاء، على أمل الالتقاء بالرجل المنشود.

 

برج الحوت

استمتعي بالحبّ بصحبة رفيق أيّامك، ولا تدعي احتياجاتك الخاصّة تطغى على الوقت الثمين الذي ستمضيانه سويّةً في هذه المناسبة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تخذلك التوقّعات، إنّما لأنّك تبالغين في انتقائيّتك.

اقرئي ايضا

ما تعشقه المرأة حتماً في يوم الحب

كيف تفوزين بقلب أي رجل تشائين وفقاً لبرجه؟

دليلك لتطويع الرجل في الحب.. كل وفق برجه

أضف تعليقا