عطور استخدمتها كل من كيت وديانا والملكة اليزابيث في ليلة عرسهن

ربما تبدو فكرة اختيار فستان الأميرة كيت أو ديانا المكلف حلماً بالنسبة للكثيرات من الفئات اللاتي يقبلن على الزفاف، إلا أن الاستثمار في الحصول على نفس العطر الذي تعطرن به في ليلتهن الكبيرة يبدو فكرة جيدة لتكون رائحتك تماماً كالأميرات.

فيما يلي وبعد رحلة من البحث العميق نكشف لك عن نفحات العطور التي اعتمدتها نساء العائلة المالكة في حفل عرسهن الكبير. إليك خياراتهن على التوالي:

1دوقة كامبريدج الأميرة كيت اختارت عطر White Gardenia Petals من Illuminum

في يوم عرسها مع الأمير ويليام عام 2011، اختارت كيت عبقها المثير والمنعش والخفيف نوعاً ما من شركة بريطانية صغيرة تعرف باسم Illuminum، ومع أن هذا العطر لم يكن معروفاً على الساحة، إلا أنه سجل نجاحاً كبيراً ومبهراً بعد اختيار كيت له في يوم عرسها، وأشارت جريدة الدايلي مايل إلى أن العطر انتهى كله في الأسواق بعد الكشف عن اختيار كيت له ليصبح من الصعب جداً اقتناؤه بسهولة منذ ذلك اليوم.
كما حرصت كيت على أن تعم أجواء قاعة الحفل بأريج الشموع المعطرة المفضلة لديها Jo Malone Orange Blossom وGrapefruit وMandarine وBasilو Lime.

2-الأميرة ديانا اختارت عطر Quelques Fleurs من Houbigant Paris

وفقاً لمجلة برايدس البريطانية فإن ديانا اختارت عطرها المفضل في ليلة عرسها ولم تكن المرة الأولى التي ترتدي فيه هذا العطر، وتضيف إلا أن الأميرة ديانا خلال تعطرها في يوم عرسها وقبل الخروج للالتقاء بالأمير تشارلز، أوقعت فوهة العطر المفتوحة على فستانها الأبيض فلطخته قليلاً بماء العطر، وكانت تحاول خلال تنقلها في قاعة الحفل أن تغطي البقعة ولم ينتبه أحد لذلك. وتعلو هذا العطر نفحات براعم البرتقال والليمون وتتوسطه زهور الأوركيد والياسمين والبنفسج ما يجعل منه عبقاً منعشاً ورائعاً لأجواء الاحتفال.

3- الملكة اليزابيث ربما اختارت عطر White Rose من Floris

لم تكشف يوماً الملكة اليزابيث عن عطرها المفضل ولا عن العطر الذي اختارته في يوم عرسها الكبير، ووفقاً لخبراء جريدة التيليغراف، فإن عطر وايت روز من الشركة البريطانية «فلوريس» كان دائماً العطر المفضل لدى الملكة، كونه مشتقاً من الورود المفضلة لدى الملكة اليزابيث وهي الورود البيضاء، كما أن هذه الشركة تحديداً لا تزال المفضلة لدى العائلة المالكة منذ أكثرمن 200 سنة.
ومع أننا لسنا متأكدين أن كانت الملكة اليزابيث الثانية اختارت هذا العطر في يوم زفافها، إلا أننا نراهن أنه الاحتمال الأكبر من بين كل العطور الأخرى.

أضف تعليقا