ثنائيات رومانسية مؤثرة على انستقرام

لم يعد انستقرام منصة لعرض تفاصيل عالم الموضة والجمال بالدرجة الأولى، بل بات مسرحاً لكل ثنائي متزوج يريد أن يعرض حياته الفرحة وتفاصيلها اليومية. ومؤثرات عالم الموضة كن رائدات في هذا المجال، بحيث الى جانب تفاصيل عالم الموضة التي يعرضونها، يتشاركون مع أزواجهم هذه المنصة بشكل لافت. لذا تعرفي الى أهم الثنائيات الرومانسية  من الفاشينيستات وازواجهن في العالم الافتراضي بمناسبة يوم الحب. 


 كارن وازن وزوجها الياس بخعازي Karen Wazen & Elias Bakhazi 

متزوجة من الياس بخعازي منذ حوالي السبع سنواـ ولديهم ثلاث أولاد، جورجيو والتوأم كيلي وكي. تربطهما علاقة قوية ببعضهم البعض، حتى أن العائلة كلها تصور فيديوهات خاصة لانستغرام. ويتشارك الزوجان قصة حب قديمة بدأت منذ أن كانت كارن في عمر السادسة عشرة عاماً. 


نور عريضة وزوجها جورج بداوي Nour Arida & Georges Badawe 


عقد الثاني نور عريضة وجورج بداوي قرانهما في عام 2015 في دار الأوبرا في باريس، حيث ارتدت نور حينها فستاناً ملوكياً من تصميم كريكور جابوتيان بقيمة 75 ألف دولار أميركي. أثمر زواجهما عن ابنة جميلة أطلق عليها اسم آيلا وتتشارك مع نور الكثير من الفيديوهات. عادةً ما يظهر جورج مع نور في الصور ولكن يخفي غالبية ملامحه ولا يظهرها بالكامل، كنوع من السرية والتكتم حول شخصيته. 


السعودية عبير سندر وزوجها ليام أونيل Abeer Sinder & Liam O’Neil 


تزوجت الممثلة السعودية عبير سندر بطلة مسلسل فتيات الملاكمة من المغترب الأميركي المسلم ليام أونيل. ويشكل الثنائي مزيجاً رائعاً من التفاهم والألفة والمحبة. ويظهر ليام في العديد من صور عبير على انستغرام ويتشارك معها قصصها وستوريهاتها الحلوة. 


دكتورة خلود وزوجها الموديل أمين Dr Kholoodi & Model Ameen 


الدكتور خلود هي احدى المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي في الإعلام العربي. تقيم الدكتورة خلود مع عائلتها في الكويت. زوجها " الموديل آمين" هو أيضًا مؤثر شهير على وسائل التواصل الاجتماعي من الأردن. وفقًا لذلك ، بعد الزواج ، زادت شعبيتها لتشمل المزيد من المعجبين والمزيد من الأشخاص لمشاهدتهم كزوجين. تقوم الدكتورة خلود وزوجها أمين ببث ومشاركة الحلقات اليومية من حياتهم اليومية مع معجبيهم عبر سناب شات ومنشورات على إنستغرام بشكل منتظم. لهذين المؤثرين ابنة عمرها عام واحد ، سميت على اسم والدتها خلود.


 الفاشينيستا ريتا دحدح وزوجها توفيق فواز Riri Dada and Toufic Fawaz 


التقت مدونة الموضة والفاشينيستا ريتا دحدح أو المعروفة بريري دادا بشريك حياتها وزوجها عندما كانت في السادسة عشرة من العمر. أثمر زواجهما عن ابنهما براندون الذي يتشارك مع ريري معظم قصصها على انستغرام. كذلك يظهر توفيق في العديد من الصور على صفحتها.

 

تمارا فرا وزوجها جاد حكيم Tamara Farra & Jad Hakim 


تزوجت الانفلونسر تمارا فرا ذات الأصول اللبنانية الأميركية من صديق والدها الصغير في العمر جاد حكيم، الذي يعتبر بعيداً نوعاً ما عن السوشيل ميديا ولكنه يظهر مع تمارا في العديد من الصور. أثمر زواجهم مؤخراً عن صبي أطلق عليه اسم كيان. 

 

اقرئي أيضاً: 

هذه هي خيارات كارتييه Cartier لك في يوم الحب

اختاري قلباً لتعرفي حقيقة عواطفك ومشاعرك قبل يوم الحب

اجمل هدايا يوم الحب.. خواتم خطوبة مرصعة بالأحمر

أضف تعليقا