مأساة فنانة مشردة في الشوارع.. وشقيقها: منظرها يخوف وملهاش مكان عندي "فيديو"

عرضت الإعلامية إيمان الحصري خلال برنامجها "مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي" قصة مروة محمد تلك الفتاة التي تحولت من فنانة لمشردة في الشوارع.
 
وقالت: إن مروة محمد شاركت في أكثر من عمل فني، ومنها مسلسل "الحاج متولي" لكن ظهرت في فيديو أنها مشردة في الشارع وتسير في إحدى القرى بمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة.
 
وتابعت: "البعض يتحدث أنها تعاني من مشكلة نفسية شديدة بعد فقدان الأب والأم، والآخر يتحدث عن معاناتها من مشكلة فقدان الذاكرة".

 


 

 

وقال ساهر محمد، شقيق الفنانة مروة محمد: إنه مواطن بسيط يوفر احتياجات أسرته بالكاد وكان يعمل على "توك توك" وسرق منه مؤخرًا، مشيرًا إلى أنه يسكن هو وأبنائه في غرفتين بالإيجار ولا يجد لشقيقته مكانًا معه.
 
وتابع: "أختي مفيش مكان ليها معانا، وأنا عملتها مكان تحت شجرة وأعيش في غرفتين بالإيجار، وفي الحقيقة مقدرش أخلى أختي تعيش معايا لأن ولادي بيخافوا منها حتى العيال الفلاحين بيخافوا منها لأن لبسها مش مظبوط ومنظرها رث".
 
وأضاف: "ملقتش مكان لها في الأوضتين فوفرت لها مكانًا تحت شجرة وعملتها مشمع، ومفيش في إيدي حاجة أعملها لها، ولو جيبتها عيالي هيمشوا لأنها ساعات بتزهق وبتنفعل وساعات بتضربهم، وهي عصبية ومحدش بيعرف يتعامل معاها، وهي في الشارع منذ أكثر من سنتين".
 
وعلقت الإعلامية إيمان الحصري: "عقلي مش مصدق اللى بسمعه ومش قادرة أتخيل أن أخًا يلقى أخته في الشارع، فين أن الأخوات أغلى حاجة في الدنيا، ولكن مقدرش أحكم على حد".

 

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
"مروة محمد" .. حكاية فتاة تحولت من فنانة لمشردة في الشوارع #مساء_dmc

"مروة محمد" .. حكاية فتاة تحولت من فنانة لمشردة في الشوارع #مساء_dmc

Posted by dmc TV on Sunday, February 7, 2021

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب