بالفيديو: فنان تونسي يكشف عن قصة حبّ سريّة جمعته بالفنانة ليلى علوي لم تتكلل بالزواج لهذا السبب

فاجأ الفنان التونسي شريف علوي الجمهور بكشفه للمرة الأولى عن قصة حبّ جمعته بالفنانة المصرية ليلى علوي في فترة الثمانينيات، لكنها لم تتوج بالزواج بسبب رفض والدتها دخولها بأي علاقة عاطفية بشكل قاطع حتّى لا يتأثر مستقبلها الفني.

تصريح علوي جاء في حوار مع برنامج "فكرة سامي الفهري" الذي يقدمه الإعلامي الهادي زعيم على قناة "الحوار التونسي"، وقال إنه عاش قصة حبّ مع الفنانة ليلى علوي بدأت سنة 1984 عندما التقيا سويًا في أحد المهرجانات السينمائية.

وواصل حديث الذكريات قائلًا: عشت مع ليلى علوي حكاية حبّ حلوة وكبيرة، وجمعتنا قصة عشق حقيقية ولكنها لم تكتمل بالزواج؛ لأنها كانت لديها مشكلة في الزواج عامة بسبب والدتها التي كانت ترفض فكرة ارتباط ابنتها في ذلك التوقيت حرصًا على مستقبلها الفني، ولكن ليلى تجاوزت هذه المشكلة لاحقًا واستطاعت الزواج بعدها".

 وتحدث علوي عن لقائه الأول بالفنانة ليلى العلوي وقال إنه عندما رآها كان منبهرًا بجمالها وإطلالتها الساحرة إلى جانب أنها كانت إنسانة رائعة، بحسب وصفه.

وأشار علوي إلى أنه عاد والتقى بالفنانة ليلى علوي في عام 1998 في مهرجان القاهرة السينمائي واستعادا الذكريات الجميلة التي جمعتهما، وبعدها لم يحدث أي تواصل بينهما بسبب انشغاله، وأكد علوي أن زوجته الإعلامية التونسية ريم شاكر على علم بالقصة، وكانت بصحبته عندما تقابل مع ليلى علوي للمرة الأخيرة في مهرجان القاهرة السينمائي، وتجمعهن علاقة صداقة طيبة.

 

 
شريف علوي: كنت على علاقة مع ليلى علوي

شريف علوي: كنت على علاقة مع ليلى علوي #فكــرة_ســامي_الفهــري

Posted by Elhiwar Ettounsi on Saturday, February 6, 2021

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب