ملكة جمال وفنانة ومرشدة سياحية.. نساء في حياة عريس حلا شيحة 

بعد كثير من الشائعات وكثير من النفي أيضًا، أكدت مصادر مقربة من الفنانة حلا شيحة أنها ستحتفل غدا الاثنين بعقد قرانها على المنتج والداعية معز مسعود بأحد الفنادق المطلة على نيل القاهرة وسط حضور عدد قليل من أفراد العائلتين.

ولم تكن حلا هي الزوجة الأولى لمعز، بل سبق وأن تزوج معز أكثر من زيجة، وجائت كالتالي: 

 

ملكة جمال الجامعة الأمريكية

 

 

 

تزوج معز مسعود من شابة اسمها "سارة" عام 2003، وهي زوجته الأولى، ولقد تخرجت سارة من الجامعة الأمريكية وهو المكان الذي درس فيه معز أيضًأ، وهناك العديد من التقارير الإخبارية تؤكد أن سارة حاصلة على لقب ملكة جمال الجامعة خلال فترة دراستها.

 

الزوجة الثانية

بسنت نور الدين هي الزوجة الثانية لمعز مسعود، وبسنت مرشدة سياحية تركز جل تركيزها على الترويج لمصر ومعالمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بفضل القاعدة الجماهيرية التي تمتلكها في حساباتها.

 

 

 

 

وبسنت كانت قد تخرجت من كلية السياحة والفنادق عام 2009، وكانت قد أعلنت عن زواجها من معز  في 29 سبتمبر 2017، ولكن الزيجة لم تستمر طويلًا وانتهت بعد فترة قصيرة ولم تتزوج بسنت مرة أخرى.

الزوجة الثالثة 

أما شيري عادل فهي الزوجة الثالثة لمعز مسعود، وكان لقاء الثنائي ومن ثم دخولهما في قصة حب تحولت إلى زواج أثناء مشاركتهما في مسلسل السهام المارقة الذي أنتجه معز، وكانت شيري بطلته، وبالرغم من أن الثنائي ظهر في أكثر من مناسبة بعد الزواج وكان الوئام يجمعهما إلا أن الزيجة لم تستمر طويلًا وسرعان ما انفصل الثنائي ولكن ظلت علاقتهما الإنسانية قائمة في أفضل صورة واستمرت الصداقة بينهما.

وكانت الفنانة هنا شيحة، شاركت جمهورها بالتعليق على ارتباط شقيقتها حلا شيحة بالداعية معز مسعود، بعدما أعلنا ارتباطهما لأول مرة خلال الفترة القليلة الماضية.

 

 

أضف تعليقا