درة تعلن دعمها لقضية المرأة فهل قصدت كيد ياسمين صبري؟

أعلنت إدارة مهرجان أفلمها السينمائي للأفلام الروائية والتسجيلية القصيرة في دورته الأولى برئاسة الفنانة سماح أنور، عن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الجديدة ومن المقرر انطلاق فعالياتها فى الفترة من 28 يناير وتستمر حتى 4 من شهر فبراير المقبل، لجميع الأعمار فى مصر وانحاء العالم، تحت شعار " سينما المرأة "، حيث تضم لجنة التحكيم كلا من الفنانة التونسية درة ومدير التصوير كمال عبدالعزيز والسيناريست عبدالرحيم كمال و المخرج احمد عاطف .


وربط البعض بين دعم درة لسينما المرأة وبين تصريحات ياسمين صبري الأخيرة عن عدم وجود قضية للمرأة والتي أثارت بسبب انتقادات الجمهور.


وقد تم فتح باب التسجيل مع بداية شهر يناير من خلال الرابط الخاص  https: www.aflemhaeg.com   لجميع الأعمار فى مصر وانحاء العالم، تحت شعار " سينما المرأة " بشرط الا تحتوى هذه الأعمال علي عنف او سلوكيات هدامة ، او ازدراء للاديان وسوف يتم استبعاد الأعمال التي تخالف ذلك ، على أن يتم تلقى الطلبات حتى 22 من شهر يناير الجارى .


الجدير بالذكر أن هذه الدورة الجديدة تأتى ضمن  المبادرات الرئاسية للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لإعادة الانتماء للوطن و الارض عند مختلف الاطياف للشباب المصري من خلال الجهود المبذولة من الدولة في جميع القطاعات دون استثناء بادئة بالاصلاح و التوعية ، لمحاربة الفكر الظلامي بتوفير فرص كبيرة و عديدة للشباب المصري المبدع لبدء مستقبل كريم وحقيقي يكون فيصل النجاح فيه هو الكفاءة و الجدية و العمل.


ومن المُقرر تكريم الفنان محمود حميدة، والفنانة يسرا، في حفل افتتاح الدورة الأولى، باعتبارهم من أبرز الفنانين المُساندين للسينما المستقلة.


 مهرجان أفلمها من المقرر إقامته  أونلاين  بشكل و صبغة فنية و اعلامية غير مسبوقة من قبل في العالم سواءا المصري او حتي العربي كما يسعى لتبادل الخبرات للنجوم المحترفين في جميع مجالات السينما من ممثلين و مخرجين و كتاب سيناريو و مديري التصوير طوال مدة المهرجان من خلال اقامة العروض والفعاليات والندوات والورش اون لاين لدعم الشباب و الفنون الدرامية السينمائية التى تمثل حافزا كبيرا لشباب الهواة في المشاركة بالمهرجان علي مستوي العالم.

 


 

أضف تعليقا