شكران مرتجى وسر الإطلالات: "فريد أبو دراع عالمي".

  • حضور غير عادي تمتاز به النجمة شكران مرتجى سواءً من حيث ظهورها على الشاشة كممثلة، أو من إطلالاتها المتنوعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفي برنامج Syrian Talents التي تشارك به حالياً.

    ولا شكَّ أن وراء هذه الإطلالات فريق عمل متكامل من الألف إلى الياء للظهور بأبهى صورة من خلال العمل على أدق التفاصيل، ومجلة الجميلة تكشف لكم في لقاء حصري عن سر الإطلالات في مقابلة مع شكران وفريق عملها.

    البداية مع مصفف الشعر فادي سويد من فريق عمل خبير التجميل ميلاد حنون يقول أن شكران لديها مرونة عالية في التعامل واستقبال الاقتراحات سواءً من حيث تسريحات الشعر بما يتناسب مع إطلالة الفستان، وأضاف أن تسريحة Wet look يليق بها أو إطلالة ال wave، ربما البونيتيل حيث ما تفرضه إطلالة الفستان.

    أما ال Makeup artist ستيفاني زاعور من فريق ميلاد حنون تقول أن طريقة Newed Classic Makeup هي طريقة بسيطة تعتمدها شكران بمواكبة ترند الموضة والجمال دون الإبتعاد عن الصورة المتواضعة التي يعرفها الجمهور، وكشفت أن شكران لا تفضل كثرة "الكونتور" ليبدو المكياج وكأنه طبيعي.

    وعن أشكال المكياج التي ربما ستظهر شكران بطريقة مختلفة، فقد تعتمد طريقة ال spotlight أو الطريقة الترابية حيث تساعد بشرتها على ذلك، وربما السموكي، حيث لا تلجأ مرتجى إلى طرق مبالغة بها، بل فقط تعتمد بما يتناسب مع الترند بصورة عصرية.

    وفي لقاء مجلة الجميلة قالت شكران مرتجى أنها تعتبر مصمم الأزياء فريد أبو دراع "مصمم عالمي" بسورييته حيث يبذل الكثير من الجهد لاختيار قطع وإطلالات جديدة متنوعة تظهر جمالها وقوام جسمها.

    وقد اعتمدت شكران في أولى حلقات العروض المباشرة من برنامج Syrian Talents إطلالة الفستان القصير من اللون البنفسجي مع إطلالة الشعر المنسدل، ونرى من خلال الصور أن شكران نوعت بإطلالة الشعر والمكياج بدءً من الحملة الدعائية وصولاً إلى الحلقات المباشرة للبرنامج.

    عمار البري- دمشق

    أضف تعليقا