بالفيديو.. فتاة صينية تقلد عادل امام في "شاهد ماشفش حاجه" 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مقطعا مصور لأحد الفتيات الصينيات وهي تقلد الزعيم عادل إمام في أحد مشاهد مسرحيته الشهيرة شاهد ماشفش حاجه التي قدمها في فترة السبعينيات والثمانينيات وشارك في بطولتها مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا من بينهم عمر الحريري وسمير ولي الدين والد النجم الراحل علاء ولي الدين ونظيم شعراوي وغيرهم الكثيرون من نجوم الكوميديا. 


وظهرت الفتاة في المقطع المنتشر وهي ترتدي ملابس مشابهة للملابس التي كان يرتديها الزعيم بالمسرحية وقامت بتقليد حركات وجهه الشهيرة، وقالت الفتاة التي تدعى أسيا أنها سعيدة بتقليد الفنان عادل إمام ويشرفها القيام بهذا الشئ وأوضحت انها عرفت عادل إمام عن طريق أحد أصدقائها والذي ساعدها في شرح المعاني التي لم تتفهما حتى تقوم بتقليده جيدا. 


وكان الزعيم عادل إمام قد نعي الكاتب الراحل وحيد حامد وقال في منشور له "خسارة كبيرة للفن.. فقد قدمت معه أجمل أعمالى الفنية ومنها الإرهاب والكباب واللعب مع الكبار والمنسى .. وستظل أعماله خالدة بيننا ".


وتردد خلال الساعات الماضية أن الفنان الكبير عادل إمام سيظهر خلال الموسم الرمضاني المقبل من خلال أحد مشاهد مسلسل النمر الذي يقوم ببطولته نجله محمد عادل إمام ومحمد رياض ونرمين الفقي وغيرهم الكثيرون من نجوم الدراما المصرية . 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب