هل اعتزل عادل امام التمثيل؟ 

حالة من الجدل الشديد أثيرت خلال الساعات الماضية داخل الوسط الفني وعبر مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بعد ان تردد أن الزعيم عادل إمام قد قرر اعتزال التمثيل والبقاء في منزله، وذلك بعد أن أعلن بشكل رسمي غيابه عن الموسم الرمضاني المقبل. 


وخرج المنتج عصام إمام شقيق الزعيم عادل إمام في تصريحات صحفية وتحدث قائلا أن شقيقة الزعيم عادل إمام لم يفكر تماما في هذا الامر وان ما يتردد مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة وأن سبب غيابه عن الموسم الرمضاني المقبل يعود إلي انتشار فيروس كورونا وعدم إستقرار الاوضاع التي نعيشها حاليا وإحتمالية تواجد موجة ثانية من فيروس كورونا . 


وأعلن عصام إمام أن شقيقة الزعيم عادل إمام يقوم حاليا بقراءة عدد من النصوص السينمائية رغبة منه في العودة لشاشة السينما مجددا بعد غياب دام لسنوات طويلة، ولم يقم بالاستقرار علي أي عمل حتي الان . 


وعن استعداده لتقديم فيلم الواد وابوه الذي سيقوم ببطولته بجانب نجله محمد عادل إمام وسيتولي إخراجه رامي إمام، نفي عصام إمام ما تردد في هذا الشأن وأكد أن ما يتردد مجرد اجتهادت وهذا الشئ تعود عليه الزعيم طوال مشواره الفني . 


يشار إلي أن أخر أعمال الزعيم عادل إمام كان مسلسل فلانتينو الذي خاض به الموسم الرمضاني الماضي ولم يحقق النجاح المتوقع له وشارك في بطولته كل من دلال عبدالعزيز وحمدي الميرغني وسليمان عيد ومحمد كيلاني وداليا البحيري.  

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب