إعلامية شهيرة صاحبة صوت زومبا في "في بيتنا روبوت".. فمن هي؟ 

حل المنتج والفنان الشاب هشام جمال ضيفا ببرنامج معكم مع منى الشاذلي وكان بصحبته كل من شيماء سيف وليلي احمد زاهر وعمرو وهبه، وكشف هشام جمال خلال لقائه بالبرنامج عن صوت الإعلامية الشهيرة التي قدمت دور زومبا التي تجسدها الفنانة شيماء سيف. 


وقال هشام جمال ان مذيعة الراديو جيهان عبدالله هي صاحبة صوت زومبا، وكانت فكرته وعرضها علي شيماء سيف ووافقت فوار علي الفمرة خاصة وان صوتها معروف للجميع وكان سيسبب حالة من الكوميديا للمشاهدين، وفكرة أن يكون الصوت لصاحبة الرسائل النصية بالهواتف المحمولة . 


وأعرب هشام جمال وليلي احمد زاهر عن سعادتهم البالغة بنجاح العمل الذي يطرح حالسا علي الشاشات وكشفوا عن المصاعب التي واجهتهم أثناء تصوير العمل وقالوا أن أكثر المصاعب هي ضحكات شيماء سيف داخل موقع التصوير والذي كان يجبرهم علي إعادة تصوير المشاهد أكثر من مرة، حتى أن في أحد المشاهد أضطر هشام جمال أن يدخل لشيماء سيف غرفتها ويخبرها أنه وصل لمرحلة من الإرهاق ويجب عليها أن تلتزم للانتهاء من اليوم . 


مسلسل "فى بيتنا روبوت" بطولة شيماء سيف، وليلى زاهر، وعمرو وهبه، وهشام جمال، ودلال عبد العزيز، وهو من تأليف أحمد محيى وأحمد المحمدي، ومن إخراج وليد الحلفاوى .

 

 

 

 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب