شيماء سيف غاضبة بسبب مغازلة زوجها لفنانة شهيرة !

شارك  محمد كارتر زوج الفنانة شيماء سيف أصدقائه ومتابعيه عبر حسابه الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة مركبة له مع الفنانة الراحلة هند رستم وعلقت علي الصورة بتعليق ساخر وقال "اموت انا واعيد السنة، قالتلي احبك واموت في هواك، روحت انا قاعدلها هناك، انت أسطورة تسلم ايدك ياحبيبي".


ليتفاجئ بزوجته شيماء سيف ترد عليه قائلة "عسل اوي بقولك ايه النهاردة خارجه انا ورشدي نتعشي ماتجيب هند وتيجو معانا".


وشاركت الفنانة شيماء سيف خلال الفترة الماضية في مسلسل "جمجوم وبم بم" الذي عرض عبر أحد المنصات الإلكترونية الكبرى وشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الكوميديا من بينهم محمد عبدالرحمن ومحمد سلام ومحمد ثروت وغيرهم الكثيرين من ضيوف الشرف مثل أحمد السعدني وياسر الطوبجي وغيرهم  ومن إخراج إسلام خيري.


وانتهت شيماء سيف من تصوير مشاهدها المتبقية في مسلسلها الجديد "في بيتنا روبوت" الذي تخوض به اولي بطولاتها المطلقة في الدراما وذلك داخل الديكور الرئيسي للعمل بأستوديو مصر ويشاركها البطولة عدد كبير من النجوم علي رأسهم دلال عبدالعزيز.


وتنتظر شيماء طرح فيلم "العنكبوت"الذي يقوم ببطولته  الفنان احمد السقا ومني زكي وظافر العابدين وريم مصطفي وغيرهم الكثيرين من نجوم الفن. 


ونفت شيماء سيف تعرضها للاصابة بسرطان الثدي وقالت في منشور لها "بخصوص برومو حلقتى فى برنامج توأم روحى.. خبر إصابتى بالمرض غير صحيحة.. أنا الحمد لله كويسة.. مونتاج برومو الحلقة أخدوا إجابة سؤال ركبوها على سؤال تانى وأتمنى يكون بدون قصد".  

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب