بالفيديو.. وصلة رقص كوميدية لشيماء سيف على أغنية " أماكن السهر" 

شاركت الفنانة شيماء سيف جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور "إنستقرام" بمقطع ظهرت من خلاله وهي تقدم وصلة رقص مع أحد الفرق الموسيقية الشعبية، علي أغنية أماكن السهر للمطرب عمرو دياب، وتفاعل مع المقطع الكثيرون من محبيها ومتابعيها الذين أشادوا بخفة ظلها، وعلقت علي المقطع وقالت " أماكن السهر فى عز الشمس عادى يعنى". 


وشاركت شيماء سيف خلال الفترة الماضية في مسلسل جمجوم وبم بم الذي عرض علي أحد المنصات الإلكترونية وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا من بينهم محمد عبدالرحمن ومحمد سلام ومحمد ثروت وغيرهم الكثيرين من ضيوف الشرف ومن إخراج إسلام خيري. 


وتستكمل شيماء سيف حاليا تصوير مشاهدها المتبقية من مسلسلها الجديد في بيتنا روبوت الذي تخوض به اولي بطولاتها المطلقة في الدراما وذلك داخل الديكور الرئيسي للعمل بأستوديو مصر ويشاركها البطولة مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم دلال عبدالعزيز. 


وتنتظر شيماء طرح فيلم العنكبوت الذي شاركت به كضيفة شرف بجانب الفنان أحمد السقا ومني زكي وظافر العابدين وريم مصطفي وغيرهم الكثيرون من نجوم الفن، وقد انتهت شيماء من تصوير مشاهدها في الفيلم منذ عدة أسابيع بعد أن عاد صناع الأعمال الفنية لعملهم مجددا بعد جائحة كورونا .  

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب