كم يبلغ سعر بلوزة نادين نجيم في عيد ميلادها؟

  • مع تزامن الاحتفالات بعيد ميلاد النجمة نادين نسيب نجيم، الذي يصادف في 7 فبراير، حضر لها أصدقاؤها احتفالية صغيرة في ظل الحجر المنزلي، حيث فاجأنها بقالب من الكيك مميز صغير وناعم. الا أن المفاجأة الأكبر كانت ظهور نادين نجيم باطلالة عصرية جداً حيث اختارت Sweatshirt منقشة بالورود. فمن أي ماركة هي وكم يبلغ سعرها؟ 

    تي شيرت عصرية ومميزة 


    قررت أن تتوجه هذه المرة نادين نجيم لماركة قوتشي لكي تختار منها بلوزتها، حيث انتقتها بتصميم مورد مليء بالألوان، ومنقوش عليها شعار العلامة باللون الأسود  العريض. نسقت هذا التصميم مع سروال رياضي باللون الأسود، كونها محجورة في المنزل. 

    تصميم فني جميل 


    تم تصميم هذه البلوزة من قبل الفنان Vittorio Accornero في الستينيات، وتم تجديد تصميم Flora في قميص من النوع الثقيل كبير الحجم، وهو أسلوب أصبح مرادفًا للمنزل. على التي شيرت تفسها تم كتابة  أسماء التضاريس المجازية التي يجب أن يتنقلها الحب تحت شعار Gucci. التضاريس مأخوذة من "La Carte de Tendre" في عام 1654 - خريطة أرض خيالية تصورتها الروائية الفرنسية مادلين دو سكودري ، والتي ظهرت بالفعل في ربيع وصيف 2016 من Gucci. 

    كم يبلغ سعرها؟ 


    يبلغ سعر هذه البلوزة 1280 دولار أميركي وهي متوافرة في بوتيكات الدار، وعلى مواقع التسوق الالكتروني. وهي تعتبر باهظة الثمن نوعاً ما لكنها تحمل في طياتها رواية فنية رائعة. 

     

    اقرئي أيضاً: 

    أجمل إطلالات نادين نسيب نجيم لمناسبة عيد ميلادها

    نادين نسيب نجيم كيف كانت قبل انفجار بيروت وكيف أصبحت بعد عمليات التجميل؟

    نادين نسيب نجيم تعايد الجمهور بالـ "كريسماس" بصورها مع طفليها

    أضف تعليقا