مؤسسة سييلا بيوتي تكشف عن خبر عنوانه أنت!

سالي زين، رائدة الأعمال الشابة استطاعت أن تحول حلمها و شغفها إلى حقيقة، بعد أن أطلقت علامتها التجارية سييلا بيوتي.  بدأت سالي هذه الرحلة بعد أن تخرجت من الجامعة بشهادة إدارة الأعمال، عملت في هذا المجال لمدة سنتين كما كان لسالي منذ سنين إهتمام شديد بكل ما له صلة بعالم الجمال و البحث الدائم عن كل ما هو جديد في المنتجات التي تطلق في السوق و فهم متطلبات و حاجات صديقاتها و بنات جيلها. إلى أن قررت عام 2017 أن تجمع شغفها للمكياج مع دراستها وعملها في إدارة الأعمال لتحقق حلمها و من هنا بدأت أولى خطوات سييلا.. 

سييلا بيوتي ماركة مصنعة في إيطاليا و مقرها دبي في الإمارات العربية المتحدة. تم إطلاق هذه الماركة في ٢ فبراير عام ٢٠٢٠
الهدف الأساسي لسييلا بيوتي هو تشجيع الفتيات من جميع الأعمار على استعمال الميك اب لإظهار ملامحهن الطبيعية بدلاً من اخفائها. 

اليوم سالي تكشف لك لنا عن حملة عنوانها أنت!  لتكوني أنت جزء من عائلة سييلا و تشاركي في مراحل تطورها. 

مضت سنة على اطلاقك سييلا بيوتي و اليوم تطلقين حملة "مجموعة عنوانها أنت" ما هي فكرة هذه الحملة و ما الذي يجعلها فريدة من نوعها؟

حملة "مجموعة عنوانها أنت"  هي الأولى من نوعها في عالم الجمال في الشرق الأوسط. من خلال هذه الحملة نعطي الفرصة لمتابعات سيلا و محبيها ليكونو جزء منها، حيث سيشاركون في تسمية المنتجات و كل منتج من هذه المنتجات سيحمل قصتهم، من خلال هذه الحملة نحن نقدم مفهوم جديد في عالم الجمال،
كخطوة أولى في هذا المجال، كما أسميت مجموعة الأرواج السائلة الموجودة لدينا بأسماء فتيات عزيزات على قلبي دعموني في مسيرة تكوين سييلا و كتبت صفاتهم كقصة الروج، حان الوقت لكي أعطي محبات سييلا الفرصة لكي يساهموا في تسمية المجموعة القادمة من الأرواج السائلة.

على كل من تحب المشاركة أن تتبع شروط المسابقة موجودة على إنستغرام سييلا و الموقع الإلكتروني وسيتم الإعلان عن الرابحات في 12 فبراير. 

https://www.instagram.com/tv/CKy7eohFQYz/?igshid=12sr2lz9m1egg 

من هذه الحملة سننطلق إلى خطوات مستقبلية أوسع تسمح لمحبات و متابعات سيلا بأن يكونوا جزء منها. سيكون للجميع الفرصة للمشاركة في معظم مراحل تطوير المنتجات. 

السبب هو انني على يقين بأن أكثر من يفهم بنات الجيل و متطلباتهن و حاجاتهن هم بنات جيلهم. و أنه عندما نشتري منتج جديد أو نجرب براند جديدة  نعتمد بشكل كبير على الأخذ برأي أحد يستخدم المنتجات بطريقة مماثلة لنا و يعطينا رأي قريب لآرائنا. لهذا السبب وجدت أنه من الضروري أن يكون هناك مشاركة واضحة للجميع في سييلا  حتى المبتدئات بالمكياج فبالنهاية يهمني أن يكون المنتج  الذي أقدمه مريح و عملي و يلبي متطلبات البنات اللواتي يستخدمنه.

هل برأيك المنتجات التي أطلقتها لبت حاجات ومتطلبات البنات؟


نعم، الحمدلله إستطعت أن أقدم المنتجات التي كنت اخطط و أطمح لها. خلال مراحل إبتكار المنتجات، أردت أن أقدم للبنات منتجات عالية الجودة و بنفس الوقت عملية و سهلة.

عندما كنت أعمل على الأرواج السائلة، أردت أن أصل إلى تركيبة تكون جميلة و تدوم طويلاً و بنفس الوقت مريحة و تحافظ على الشفاه من التشقق. لم انجح من أول مرة. فشلت بعد سنتين من العمل المتواصل لوحدي من بيتي،. و بعد إعادة التجارب و وضع جهد أكبر ، وصلت إلى التركيبه بعد سنة و اطلقت سييلا. الأرواج كانت اصداءها رائعة لدرجة أن الروج  نينا نفذ من أول فترة على إطلاقه

نفس الكلام ينطبق مثلاً على الماسكارا. ارادتها أن تغني عن الرموش الإصطناعية و مع العمل المتواصل على التركيبة أيضاً استطعت أن أطلق ماسكارا نالت ردود فعل إيجابية. 

و الباليتات المتكاملة التي كانت من أصعب المنتجات التي عملت عليها، ذلك لأنها  تحتوي على منتجات متعددة للوجه و العيون و التي عادةً لا تكون موجودة مع بعضها ضمن باليت واحدة . لكنني لأسهل على البنات تطبيق لوكات في السفر أو خلال النهار، اطلقت هذه الباليتات العملية.  و أنا طبعاً سعيدة و فخورة انني استطعت أن أعرف أي مشاكل أو متطلبات و أن أقدمها من خلال منتجاتي لأن هذا هو  هدفي الأساسي. 

 

ما هي رسالتك لبنات جيلك من بعد رحلتك في إطلاق سييلا و وصولك إلى هنا؟


رسالتي هي أنك أنت من يحدد امكانياتك و أنت من يحدد قدراتك. لا يهم كم عمرك، ما هو حلمك، كم كمية الخبرة التي تمتلكينها و غيرها من الأشياء التي ممكن أن تقال لك. 

 عندما قررت أخذ خطوتي الأولى نحو إطلاق سييلا، سمعت الكثير من التعليقات السلبية التي ممكن أن تفكري بها.  ما زلت صغيرة، لم تتجاوزي عمر  22 سنة بعد،  لن تستطيعي أن تتحملي الضغط،  لن تنجحي، و غيرها من التعليقات التي لن أنكر أنها  أثرت بي لكنها  لم تمنعني عن إصراري و سعيي لإطلاق  سييلا. و اليوم بعد سنة و بعد أن استطعت أن أصل إلى الناس و أنال حبهم و دعمهم لسييلا، أدركت أهمية التمسك بأهدافنا لو كانت صعبة، و أنه حتى لو لم أكن مشهورة و لدي خبرة طويلة، يكفي أن يكون لدي اصرار و أمل.

و من جهة أخرى أريد أن اشدد على مدى جمال كل فتاة فينا ومدى تميزها بطبيعتها و بساطتها. و أنصح كل فتاة أن تكون على طبيعتها، أن تكون نفسها، و أن تثق بجمالها الطبيعي.

يمكنك متابعة آخر المستجدات على : 

Facebook: https://www.facebook.com/siellabeauty.ae 

Instagram: https://www.instagram.com/siella_beauty/

اقرئي أيضاً: 

مكياج لتوسيع العين من يارا النمله 

مكياج سيرين عبدالنور والنجمات بالحمرة الحمراء للفالنتاين!

الإطلالة الجماليّة بلمسات ليندا كانتيلو، خبيرة المكياج العالميّة في دار GIORGIO ARMANI

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج