مكياج سيرين عبدالنور والنجمات بالحمرة الحمراء للفالنتاين!

الحمرة الحمراء لم تكن يوماً فكرة سيئة، خصوصاً في يوم الحب. مكياج النجمات مع الآي لاينير الأسود والحمرة الحمراء مثالياً وبالتالي رأيناه الإختيار الأنسب لك ليوم الحب. من هنا، حددنا لك الخطوات التي  عليك اعتمادها للحصول على هذا المكياج والمستحضرات المستخدمة. النصيحة الأولى في حال قررت أن تعيدي ابتكار هذا اللوك في المنزل، يجب أن تكون الشفاه والبشرة المشرقة هما النقطتين الأساسيتين للوكك. 

 

خطوات للحصول على مكياج النجمات في فالنتاين

 


-    ابتدأي بتدليك بشرتك من خلال تدليك زيت على الوجه ومن بعده بحوالي الدقيقتين ضعي المرطب على الوجه والرقبة والصدر والذراعين. من بعدها ملسي منطقة محيط العينين مستخدمة مرطب خاص بمنطقة العينين، فلا يسعك الإكتفاء من الترطيب حول العينين. 
-    قبل البدء بالمكياج، ضعي مرطب للشفاه لأنه ضروري، فحين تطبقين المكياج على سائر الوجه، يكون هذا المرطب قد تشربته الشفاه بشكل كامل وهو يخلق التوازن في اللون على الشفاه. 
-    بعد ذلك، امزجي بضع تدرجات لونية مختلفة من كريم الأساس لابتكار اللون المثالي الذي يلائم سحنتك. بعدها طبقي خافي العيوب تحت العينين وقومي باستخدام المصحح بألوان المشمشي والفستقي والبنفسجي لتصحح الأخطاء. 

 

اقرئي أيضاً:مكياج النجمات لتنحيف الوجه

 

 

 

 


-    بعدها، ضعي حمرة خدود وبعض الهايلايتر، واختاري على أن تبقي على تدرجات الظلال برونزية دافئة. أنهي مكياج العيون بتجعيد الرموش ومن ثم طبقي الرموش المستعارة الفردية وبعض الماسكارا. 
-    أما فيما يتعلق بالشفاه، فطبقي فيليبس كونتور الشفاه للتحديد، ولكن الأحمر الذي يسرق الأضواء عليك يجب أن يكون المثالي لسحنتك. كوني مختلفة ولا تختاري الحمرة التي تميل الى البرتقالي، فهي لا تناسب يوم الحب. بل اختاري تدرج اللون ما بين الأحمر الزاهي الفاقع والخمري المثير والجذاب للغاية. 

 

اقرئي أيضاً:استخدامات أحمر الشفاه في مكياج العيون وحيل أخرى

 

 

أضف تعليقا