توقعات ماغي فرح لبرج الميزان لشهر فبراير 2021

 ما هي أهم الأحداث الإيجابية المنتظرة التي ستواجه برج الميزان في شهر شباط/فبراير 2021،على الصعيدين المهني والعاطفي؟ لمعرفة المزيد، تابعوا الآتي:


توقعات ماغي فرح لبرج الميزان لشهر فبراير 2021

 

توقعات برج الميزان مهنياً

تستفيد من إنجازاتك السابقة وتتلقی وعود لأعمال أو مشاريع، وتنتصر على بعض المنافسين في مهمة أو في مبارزة وتتعاون مع بعض الفئات التي تجعلك سعیداً، شرط أن تتجنب الضغط على الآخرين أو العناد والتشبث.
تساعدك مخيلتك الغزيرة على إنتاج عمل إبداعي يُبصر النور إبتداء من هذا الشهر، خاصةً وأنك تلامس كل شيء بمشاعر صاخبة وحدس ممتاز وميل إلى الحب والعطاء، وغزو القلوب أيضاً، مع تحذير بأنَّ بعض الأحداث الطارئة قد تثير البلبلة وذلك بسبب معاكسة مارس وأورانوس للكواكب الأخرى المُجتمعة في الدلو والتي من الممكن أن تُؤثر على الوضع العام. من الممكن أن تبرز مشاكل في العمل أو في الميدان العائلي، لكن السعادة في الحب تجعلك تتخطى هذه المناوشات.

توقعات برج الميزان عاطفياً

هذا شهر سعيد يحمل إليك وعود لم تتوقعها وتحقيق لحلم قديم، وفرص عاطفية نادرة قد تحمل العازبين إلى رغبة في الإرتباط أو الزواج. تميل أكثر إلى الإيجابية والشعور أنَّك قادر على معالجة أي أمر مهما كان دقيق، والمهم هو أنَّ معنوياتك تكون مرتفعة جداً وثقتك بنفسك هي سلاحك في التصدّي لأي طارىء. يعدك فينوس بالأفراح التي يطلبها القلب فتحتفل بعلاقة جيدة وتسعد بعلامات الحب التي يُظهرها الحبيب لك.

اقرئي أيضاً:

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان لعام 2021

توقعات جومانة وهبي لبرج الميزان لعام 2021

ما لا تعرفونه عن المرأة برج الميزان

 

أضف تعليقا