توقعات ماغي فرح لبرج العذراء لشهر فبراير 2021

 ما هي أهم الأحداث الإيجابية المنتظرة التي ستواجه برج العذراء في شهر شباط/فبراير 2021،على الصعيدين المهني والعاطفي؟ لمعرفة المزيد، تابعوا الآتي:


توقعات ماغي فرح برج العذراء لشهر فبراير 2021

 

توقعات برج العذراء مهنياً

هذا هو شهر العمل والجهد والنضال من أجل إحراز نجاح في مجال معین، أو حتى تكسب لقمة العيش بشرف وبدون الحاجة لأحد، ذلك أنَّ تجمع الكواكب في برج الدلو او تجمع معظمها، ما عدا کوکب مارس يُسلط الضوء على شؤون مهنية مهمة جداً قد تكون مصيرية، كما أنَّه يشير إلى ضرورة الإعتناء بالوضع الصحي يخُصك أو يخص أحد المقربين، ومن المحتمل أنَّ أمراً ما يطرأ ويضطرك إلى إستشارة طبيب أو معالجة بعض العوارض. لكن هذا المناخ الفلكي بالإجمال لا يدعو للقلق بل يحثك على القيام بكل الجهود المطلوبة للوصول إلى مرادك بسلام.
تتحدث الأفلاك عن ضرورة الإنتاج والعمل بدون توقف، لتتوصل إلى الهدف المرجو.
ابتداءً من تاريخ التاسع عشر، وعندما تدخل الشمس إلى برج الحوت يكون للشريك العاطفي أو المهني أهمية كبيرة في أوضاعك.
تُناقش أيضاً عقد في هذه الفترة، ولو أنَّ مارکور الذي يبدأ بالتراجع بتاريخ الواحد والعشرون، ربما يعرقل بعض الخُطى عزيزي العذراء، ورغم ذلك، فقد تحصل تطورات تجعلك تنفذ بعض الرغبات بسرعة أكبر من السابق ومما توقعت.


توقعات برج العذراء عاطفياً

تجد نفسك تميل إلى بعض من يعمل معك، ويتحدث فينوس في برج الدلو عن شأن مالي ومهني، من الممكن أن يفتح الباب أمام علاقة عاطفية، شرط أن تكون واعياً لما يحصل، ومدركاً لمخاطر هذا الأمر، إذا كنت مرتبط.
بدون أي شك تميل هذا الشهر إلى التغيير والمغامرات والإنفتاح على آفاق جديدة، فبرج الثور هو برج الأحاسيس، وطغيان الرغبات الجسدية على غيرها.
تُكثر اللقاءات والمغامرات، ولكن الأفلاك لا تتحدث عن علاقة ثابتة بل عن مبادلات عابرة، ومغامرات تُوفر لك اللَّذة، ثم تذهب دون أن تترك أي أثر.

اقرئي أيضاً:

صفات برج العذراء في الحب

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء لعام 2021

توقعات جومانة وهبي لبرج العذراء لعام 2021

أضف تعليقا