توقعات ماغي فرح لبرج الأسد لشهر فبراير 2021

ما هي أهم الأحداث الإيجابية المنتظرة التي ستواجه برج الأسد في شهر شباط/فبراير 2021،على الصعيدين المهني والعاطفي؟ لمعرفة المزيد، تابعوا الآتي:


توقعات ماغي فرح لبرج الأسد لشهر فبراير 2021

 

توقعات برج الأسد مهنياً

لا تستهين بالتوجيهات الفلكية أيها الأسد، ولا تبدأ بمجازفات حالياً، بسبب مواجهتك من قبل الکواکب الكثيرة في برج الدلو؛ جوبيتير وساتورن المستقران فيه والشمس حتى تاريخ التاسع عشر، مارکور طوال الشهر وفينوس حتى الخمس والعشرون، وهذا يعني أنَّ هذا الشهر يحمل فك شراكة أو فسخ علاقة أو نزاع مع أطراف مواجهة، سواء كانت شخصية مهنية أو سياسية، وذلك كل أحد على حسب ظروفه واهتماماته.
من الضروري الإعتناء بنفسك، بصحتك وبسلامتك والتحرك بحذر وترك الآخرين يقومون خياراتهم بحرية.
قد تشعر أنَّ أموراً كثيرة تحتاج في هذا الوقت إلى تعديل وتغيير، إلّا أن الوقت غير ملائم لذلك حافظ على الروتين والإستقرار والثبات ولا تُقدم العون لمن لا يستحق، ولا تقف في وجه الرياح الآتية إليك مهما كانت الدوافع.
يتحدث كوكب مارکور الموجود في برج الدلو عن اتصالات مهمة في هذا المجال قد تكون لها علاقة بشؤون إجتماعية أو علاقات عامة، إلّا أنَّ الوجه الإيجابي من وجود ماركور في الدلو أنَّه قد يُساهم في توفير بعض الفرص لشراكة جيدة، أو لتواصل مع أطراف وخلق حلف، أو الإنخراط في حلف ممیز وجديد.

توقعات برج الأسد عاطفياً

يشير وضع فينوس ومارکور إلى تناغم مع مقرَّب يثير بعض الإشكاليات، أو يكون لتصرُّف هذا المُقرَّب ردود فعل تورطك قليلاً.
القمر الجديد في تاريخ الحادي عشر، سوف يتم  أيضاً في برج الدلو، ويُساهم في خلق أجواء مربكة، وقد يكون لهذا المشهد الفلكي تفسير آخر، وهو إلتزام الشريك بقضاياك ومساعدته لك أو قد يعني أيضاً ظرف يتعلق به ويؤثر على العلاقة، فتُضطَّر إلى اللحاق بمشاريعه والتخلي ربما عن بعض العهود.
إذا كنت عازب تعرف لقاء مهم يحمل إليك عواطف عميقة، شرط أن تبقى مسالم وأن تتقبل ما يحصل في قدرك حالياً بصبر كبير وبقدرة على التصرف بلباقة ودبلوماسية في كل المجالات.

اقرئي أيضاً:

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد لعام 2021

توقعات جومانة وهبي لبرج الأسد لعام 2021

كيف أعرف أن رجل برج الأسد معجب بي؟

أضف تعليقا