توقعات ماغي فرح لبرج الثور لشهر فبراير 2021

 ما هي أهم الأحداث الإيجابية المنتظرة التي ستواجه برج الثور في شهر شباط/فبراير 2021،على الصعيدين المهني والعاطفي؟ لمعرفة المزيد، تابعوا الآتي:


توقعات ماغي فرح برج الثور لشهر فبراير 2021

 

توقعات برج الثور مهنياً

قد تتعرّض لبعض الإستفزازات أو لأوضاع دقيقة، ويجعلك تعيد الحسابات. بدأ كوكب فينوس بمعاكستك مع إنتقاله إلى برج الدلو من تاريخ الثاني حتى الخامس والعشرون من شباط، ويُنذر بمفارقات مستغربة وبتحديات على مختلف المستويات، لذا، تطلب منك الأفلاك الحكمة في التصرف والليونة وعدم الإستهتار بهذه التحذيرات.
لا تبدأ مشروع جديد ولا تستعجل أمراً قبل دراسته بإمعان فقد ترتكب الأخطاء أو تجد نفسك أمام بعض العراقيل والمستجدات التي لم تكن  تتوقعها.  
يترتب عليك دفع بعض المستحقات أو ربما تُضطَّر إلى إنفاق لم تحسب له حساب.
انتبه من وضع صحي، وأيضاً يُوفِّر لك الوضع الفلكي طاقة على التصرف كما ترغب وفي الوقت المناسب. قد تفاجئ محيطك في بعض الأحيان، ولكن إنتظر حتى تاريخ العشرين من شباط، لكي تطلق بعص المشاريع أو تعلن عن بعض الأفكار والتسويات، وعندها ستدعمك الشمس مع إنتقالها إلى برج الحوت وتُرافق نبتون حتى يهبوك الثقة بالنفس والقدرة على ترتيب الأمور وکسب التأیید.
تلاقي الدعم من بعض المقربين ومن أصدقاء نافذین على الصعيد المهني.

توقعات برج الثور عاطفياً

يسود التوتر المناخ الشخصي هذا الشهر، بسبب معاكسة مارس في برجك لكوكب فينوس، وهذا ليس بأمر سليم وإيجابي بل يوحي ببعض الخناقات والمستجدات القاهرة كما ببعض التوتر مع الشريك والزوج حتى تاریخ العشرون من هذا الشهر.
معروف عنك عزيزي الثور أنَّك صابر جداً لكنك عندما تنفجر فقد تحطم كل شيء حولك وتجرح بكلماتك الطرف الآخر، وهذا ما يجب أن تتجنبه في هذا الشهر حتى لا تتسبب بإنفصال نهائي.
تلتبس عليك أموراً تخفي عنك حقائق، وتحاول التحقق من أمر معين، وتُشكِّك ببعض تصرفات الحبيب وتلومه على برودته وإنشغاله عنك.

اقرئي أيضاً:

توقعات ماغي فرح لبرج الثور لعام 2021

توقعات جومانة وهبي لبرج الثور لعام 2021

توقعات برج الثور 2021 مع خبيرة الفلك فاطيمة

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات