بسمة وهبه تكشف سبب انفصال عمرودياب ودينا الشربيني! 

شاركت الإعلامية بسمة وهبة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بمقطع ظهرت من خلاله مع الهضبة عمرو دياب أثناء تواجده بمينة دبي، وبعدها قالت خلال المقطع أن السبب وراء انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني هو الحسد والعين التي أصابتهم ووصفت عمرو دياب بانه شخص متواضح ومحترم وينال حب الجميع، وأيضا دينا الشربيني نفس الشئ. 


وتحدثت بسمة وهبة خلال الفترة الماضية عن أبنائها وشاركت جمهورها بمقطع مصور وقالت من خلاله " اولادي خط احمر ... حقلب وحقل ادبي..واطمنوا عليا انشالله حتعدي ونفرح مع بعض وكل شيء مكتوب اكيد ده الخير لينا شكرا يا حبيبي يا الله"، ووجهت رسالة لنجلها وقالت " وحشت قلبي يا قلبي عمري اذا بيكمل فحيكون بشوفتك يا نور عيوني يا دقات قلبي ونبض عمري".


وقدمت بسمة الشكر لاحد كتاب المقالات التي دعمتها أثناء فترة مرضها وقالت "انا مش حقولك غير حاجه واحده يا استاذه ماجده انا النهارده كنت بدعي ربي كتيير وبعد ما طبقت سجاده الصلاه واسدال الصلاه مسكت التليفون قلت اكلم الوالد والوالده اول حاجه آخد رضاهم ودعاؤهم ثم اجد مقالتك التي يعجز لساني عن وصف حالي وشعوري واحساسي لكلامك الذي شعرت انه رساله من ربي يرسلها لي عن طريقك انا مهما وصفت لك احساسي مش حقدر اعبرلك عن هذه المقاله الشافيه".  

 


 


 

أضف تعليقا