عمرو يوسف لدينا الشربيني: بلاش تعيشي دور الضحية ودينا ترد بقسوة

دخل الفنان عمرو يوسف، في جدال مع الفنانة دينا الشربيني حول قضية التمييز بين المرأة والرجل.

واتهمت الفنانة دينا الشربيني، عمرو يوسف بأنه من أنصار التمييز بين الرجل والمرأة ولا ينحاز لدعم حقوق المرأة، ليرد الفنان: "إنتى هتظلميني قدام الناس، متدخلنيش في حوار راجل وست، أنا شايف مؤخرًا أن الستات في الوطن العربي بياخدوا حقوقهم أحسن من الأول والاتجاه عالميًا رايح لنصرة المرأة وحقوق المرأة برغم أن أحسن شيفات رجالة وأحسن مصممين الأزياء رجالة".

وعلقت دينا الشربيني خلال برنامج "بصراحة مع" المذاع على قناة "إم بي سي 1": "إزاي أحسن شيفات في العالم رجالة؟.. ليه هي مامتك وكندة علوش طبيخهم وحش؟"، ليرد عمرو يوسف: "متدخليش ماما في الموضوع، وأحلى أكل في العالم أكل أمي وبعد منه أكل كندة علوش، بس أشهر شيفات في العالم رجالة وأنا عارفهم كلهم".

وعقبت "الشربيني": "ليه متقولش أن فيه بنات شيفات جامدين وأحسن من الرجال الشيفات بس مش واخدين حقهم ومحدش يعرفهم".. ليعلق عمرو يوسف: "هتعيشي في دور الضحية؟" لترد "دينا": "مش هعيش ضحية وأنت عارف أنى أصلا كان المفروض أطلع ولد مش بنت".

وأشار "يوسف" إلى أن وجهة نظره عن المرأة تغيرت بعد الزواج من الفنانة كندة علوش، موضحًا أنه لم يكن يدرك صعوبة مهنة التمثيل إلا بعدما دخل هذا العالم، وأنه يشفق على الممثلات اللاتي يعملن في هذه المهنة.

 


 

أضف تعليقا