فيديو: دينا الشربيني ورأيها بصراحة حول الزواج

أكدت الممثلة المصرية دينا الشربيني أن "هناك من يأخذ فكرة الزواج للأسف أنها نهاية العلاقة وليس بدايتها"، مشيرة إلى أنه "من المفروض أن يكون هناك فترة تعارف بين أي شخصين، كونهم في فترة الخطوبة لا يكونون على طبيعتهم".

واضافت دينا خلال حديثها لبرنامج "بصراحة" مع عمرو يوسف في حلقته الأولى عبر "MBC1": "كل شخص يسعى ليكون مثاليًا أكثر من الآخر، والفكرة أن المشاكل الحقيقية تبدأ حينما يعيش أي شخص مع الآخر، لأنه يكتشفه على حقيقته".

ولفتت دينا إلى أن "أن كل شخص يعتقد أنه يمتلك الذي أمامه مثلها مثل اي حاجة تمتلكها في حياتك، وهذا الأمر مرفوض".

في الحلقة الأولى من "بصراحة مع" عمرو يوسف ودينا الشربيني، سألا بعضهما عن أكبر مخاوفهما في الحياة، وعن التمييز بين الرجل والمرأة ومحاولات المرأة المستمرة لإثبات نفسها في مجتمع ذكوري، والأفكار الخاطئة عن الزواج والعلاقات التي تدور حول هذا الموضوع، ثم أهمية أن يظهر الشخص حقيقته إلى الشريك قبل الزواج، حب التملّك والتعوّد... ويقف يوسف محامي دفاع عن الرجال، معتبراً أنهم الأمهر في مجالات عملهم ويتفوقون فيها على النساء، كمجالات الطهي والأزياء وغير ذلك، وهو ما يثير حفيظة دينا وتجيب بطريقتها. كما يتوقفون عند موضوعات أخرى، كنظرة كل منهما إلى مسألة التنمر وانعكاسها على الأفراد والخشية من المرض والموت، والرعب اليومي الذي يسببه وباء كورونا.

أضف تعليقا