جلسة تصوير جديدة لمنة عرفة تحدث ضجة على السوشيال ميديا 

شاركت الفنانة الشابة منة عرفة جمهورها ومحبيها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديو بمجموعة من الصور التي التقطتها خلال جلسة التصوي رالتي خضعت لها مع المصور أحمد مبارز، ونالت لاصور إعجاب الكثيرين من محبيها خاصة وان الصور كانت غريبة بشكل كبير ويسيطر عليها الغموض والإثارة .


ووكانت منة قد أطلقت خلال الأسابيع الماضية مسابقة للفتيات من متابعيها علي إنستقرام وقالت في منشور لها "مسابقة جديدة ليكوو يا بنات مع دعاء صلاح ٣٠ جايزة الجوائز عملية شفط دهون خاتم الماظ ثمنه ٢٠ الف ج ١٠ جلسات ليزر للجسم كله١٠ جلسات بلازما للبشرة والشعر٥جلسات هيدافيشيال وفي جائزتين اخر ١٠ ايام في المسابقة هتكون مفاجآت كبيرة جداً كل يوم هنختار بنت كسبانه اعملو منشن لاصحبكم واعملو فولو ل ٦ اكونتات ادخلو على اكونت دعاء صلاح اكتبه تم تحت بوست المسابقة ومنشن لاصحبكم".


 ويعرض لمنة عرفة حاليا عبر أحد المنصات الإلكترونية مسلسل "إسعاف يونس" الذي يعد أولى بطولات الفنان محمد انور الدرامية المطلقة ويشارك في بطولة العمل كل من إيمان السيد، محمد علي رزق، إيمان السيد، أحمد محارب، سارة سلامة وتأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر. 


وخاضت منة عرفة الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "ليالينا 80" الذي شاركت في بطولته بجانب صابرين وخالد الصاوي وغادة عادل وإياد نصار وغيرهم الكثيرون من نجوم الدراما المصرية .

 


 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب