ارتدي الجاكيت بهذه الطريقة غير التقليدية مثل النجمات

  • الموضة في تجدد مستمر والصيحات تكاد لا تنضب، خصوصاً العصرية منها غير التقليدية أو الكلاسيكية. فاللواتي غير معجبات بستايل واناقة الأخوات كارداشيان- جينير، لا يسعهن إنكار أنهن أول الراكبات على قطار الصيحات الجريئة واختيارهن ما يليق بجسمهن وتضاريسهن وتنسيقهن لكل جوانب لوكاتهان من ملابس الى اكسسوارات وحلي ومجوهرات. ومن خلال متابعتنا لشتى ستايلات وإطلالات نجمات الصف الأول العرب الى جانب هؤلاء، كما العارضات اللواتي لا يترددن في انتزاع الصيحات التي تنال إعجابهن مباشرة من على مدارج عروض الأزياء، في مختلف المناسبات وبتعدد أنماطهن من اللوكات الكاجوال مروراً بالعصرية والمميزة، رأينا أنه ثمة خدعة رائجة للغاية في مجال الموضة، دوماً ما تستخدمها أيقونات الموضة لا سيما في الـستريت ستايل لتنتقلن بلوكاتهن الى مستويات عالية جداً من الفخامة.

    موضة الجاكيتات العصرية التي تعشقها النجمات

     

    اقرئي أيضا: 

    اطلالات النجمات بالتنورة الحمراء بوحي من يوم الحب

    فهذه الخدعة هي تدلي الجاكيت من اكتافهن  بطريقة ساحرة وتدل على عصرية يصعب مضاهاتها، وهي موضة تلقى شعبية كبيرة ولكن كون النجمات سباقات دوماً في هذا المجال، قد بدأت بارتدائها منذ أشهر، وقد رأيناهن  يعتمدنها في شتى لوكاتهن ويبرهن بأن هذا اللوك ليس حكراً على الموسم البارد، فهي قد تكون حليفك في شتى إطلالاتك حتى تلك ذات الطابع الرياضي في الربيع أيضاً، وقد ترتدينها لوحدها...

    أقمشة وستايلات متعددة


    هذا وقد انتقت الفاشينيستا الجاكيتات بمختلف الأقمشة والستايلات ليواكبن فيها هذه الموضة  من تلك المصنوعة من الدينيم الى السترات الجيرسي وتلك ذات الطابع العسكري مروراً بالسترات ذات نقوش او حتى السميكة، ما يبرهن بانك قادرة على التألق بهذا اللوك بأي سترة معلقة في دولابك مهما كان طابعها وأنت قادرة على ان تحصلي على لوك غاية بالشياكة على الفور بخطوة بسيطة للغاية لن تتطلب منك أكثر من ثواني معدودة.
    ألقي نظرة على شتى إطلالات النجمات بالجاكيتات المتدلية لتستوحي منهن لوكاتك المقبلة. وعليك ان تعلمي بانه بمقدورك تنسيق هذا الستايل مع كل أشكال الملابس من الجامبسوت الى فساتين الكوكتيل والشورتات!

    أضف تعليقا