5 صيحات من موسم ما قبل خريف 2021 ... تعرفي عليها

فقط لأنك كنت ترتدي نفس الملابس منذ مارس لا يعني أنه لم تكن هناك تغييرات موسمية في الصيحات. تخطت بعض العلامات التجارية آخر شهر للموضة ، بينما قرر البعض الآخر التخلي عن التقويم التقليدي معًا - ولكن لا يزال العديد منهم يتقدمون، وهو ما يقودنا اليوم الى مجموعات ما قبل خريف 2021 ، وهو موسم مربح تقليديًا ، إن لم يكن حقيقيًا من الناحية الفنية. أطلق المصممون رؤاهم لما قبل الخريف منذ أواخر العام الماضي ، ونحن الآن قادرون على التعرف على ابرز صيحات الموضة من هذه المجموعات. 

بيجامات فاخرة 


بما أنها الفترة أكثر تعقيداً في العالم، والجميع يلازمون منازلهم بشكل دائم، ابتكر لك المصممون أزياء مريحة مستوحاة من عالم البيجامات التي لا تقيدك أبداً وتمنحك الراحة في كل الأوقات. 


ورود بارزة 

الورود الكبيرة والبارزة أتت لتزين الأزياء والفساتين هذا الموسم، فبدت منتعشة وحيوية ومناسبة لأجواء الموسم خصوصاً أنها كبيرة الحجم وتمنح الاطلالة لوكاً جريئاً. 

البدلات الذكورية 


استوحى لك المصممون بذلات هذا الموسم من الطابع الذكوري، فأتت بقصات بارزة ومحددة. برزت هذه الصيحة لدى عدد كبير من المصممين أمثال سلفاتوري فيراغامو وغيرهم... 

لون التفاؤل 


الأصفر، لون التفاؤل فرض نفسه بقوة على صيحات ما قبل خريف 2021 عاكساً لوناً من ألوان الخريف الطبيعية ومضيفاً نوعاً من الإيجابية على هذا الموسم الذي يبشر بالشتاء. 
 

الجلد الناعم 


من أبرز الصيحات الرائجة في موسم ما قبل خريف 2021 هي الجلد، لكن يأتي هذا الموسم بخامة ناعمة وبعيدة عن المبالغة. أي لا تقيد أبداً. 


 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة