والد هنادي مهنا يروي تفاصيل طلاقه من سميرة سعيد: "كنت بحبها جدًا وعدم الإنجاب كان سبب الطلاق"

كشف الموسيقار المصري هاني مهنا في مقابلة مع تلفزيون "اليوم السابع" عن تفاصيل زواجه وطلاقها من الفنانة سميرة سعيد.

وأكد مهنا أن الطلاق كان سببه هو عدم الإنجاب الأطفال، وقال إنه اتفق مع سعيد على عدم الإنجاب، لكنها بعد مرور 5 سنوات طلبت منه الإنجاب، لكون أن والدتها نصحتها بذلك.

وأشار إلى أن والدة الفنانة دعت الأخيرة للانجاب على اعتبار أن هاني لديه أبناء سيورثوه بينما سميرة لم يكن لديها أبناء ليورثوها لذلك دعتها للنجاب منه.

وأضاف أنه وافق على طلب سميرة سعيد، وقصد العديد من الأطباء لتحقيق حلم الإنجاب إلا أن الأمر فشل.

 

 

وقال مهنا أنه فوجئ بطلب سعيد بعد ذلك بالطلاق، لكنه رفض الأمر في البداية، وذلك إنطلاقاً من عقلية الرجل الشرقي بحسب قوله لأن الرجل هو القائد، ولكن إصرار سعيد على الطلاق، دفعه إلى مفاجأتها في مكتبه بترتيب الأمر دون علمها، الأمر الذي أدى إلى فقدانها الوعي قائلاً:" صعب عليا إنها تحدد الانفصال.. وفعلاً وقعت على ورق الانفصال وبعدها وقعت سميرة سعيد من زعلها على الأرض.. وجبنا ليها ليمون.. مكنتش متخيلة الانفصال.. وكنت حاسس إنها عاوزة ترجعلي".

وتابع مهنا: "بعد الانفصال كان معانا حفلة في أمريكا.. ولم أتحدث إلى المتعهد لحجز إقامة جديدة، رغم أنها حجز لنا غرفة واحدة.. وبعد وصولنا لنويوريك .. سميرة مكنش ليها صوت خالص، وكان معانا حفلة في أتلانتا .. وكانت تعاني من دور برد شديد، وذهبنا للحفلة واعتذرنا للجمهور عشان تعبها".

 وتابع: "كنا في سويت واحد.. بس والله العظيم تلاتة أخوات.. كنت مصر على الالتزام.. في الحالة دي مفيش حتى بوسة في الخد.. والتزمت وانفصلنا.. كنت بحبها جدًا بس موقف الإنجاب كان سبب الطلاق".
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب