تعرف على فارق العمر بين هنادي مهنا واحمد خالد صالح

تصدر كل من الفنان أحمد خالد صالح وزوجته الفنانة هنادي مهنا محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد عرض حلقتهما في برنامج "صاحبة السعادة" والذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس.

ويبلغ الفنان أحمد خالد صالح من العمر 29 عاما حيث ولد في يوم 18 أغسطس من عام 1992، فيما تبلغ زوجته الفنانة هنادي مهنا 24 عاما حيث ولدت في 28 يوليو من عام 1997 ليكون الفرق في العمر بين الثنائي 5 سنوات.

وكشفت الفنانة الشابة هنادي مهنا، خلال لقائها ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس بقناة "دي إم سي" كواليس زواجها من الفنان أحمد خالد صالح، وسر مكالمة الـ4 ساعات التي انتهت بالارتباط.


وقالت: "كنت في البلاتوه بنصور مسلسل وأحمد خالد صالح في بلاتوه آخر بيصور فيلم ووقتها تواصلنا تليفونيًا 4 ساعات وحسينا بحاجة مميزة ومختلفة في المكالمة قربتنا عاطفيًا من بعض، وبقى عندي رغبة في التواصل معاه كل يوم".

وأضافت: "في أحد الأيام كانت عندي مشكلة في عيني وكلمت أحمد خالد صالح وقلت له عيني بتوجعني اعمل ايه فقالي ضعي فيها عسل وامسحي عليها بمياه دافئة، ولما حطيت العسل الأبيض في عيني اتوجعت وجع صعب جدًا وفي اللحظة دي كرهت أسمع اسمه وقلت أنا إزاي عرفت بني آدم زي ده، لأن حصل احمرار ووجع في عيني، وقلت له: عيني وجعتني أكتر ومنك لله".

 


 
 

أضف تعليقا