مشاهير عرب تزوجوا سراً بالفيديو

قرر عدداً  من مشاهير العالم العربي الارتباط سراً والأسباب كثيرة منها ما هو شخصي بقرار منهم، او للابتعاد عن كاميرات الاعلام التي احياناً تحب التدخل في تفاصيل حياة المشاهير.

الواقع ان بعض مشاهير العالم العربي فاجأوا جماهيرهم بإعلان زواجهم أو خطبتهم آخرهم كان النجمة الكويتية هند البلوشي زواجها من المطرب العراقي علي يوسف حيث احتفلا معا بزفافهما منذ 5 اشهر بعيدا عن اعين الاعلام والجمهور وكانت الشائعات قد انتشرت عن علاقتهما ولكن هند التزمت الصمت تماما لتعلن زواجهما فيما بعد.

كذلك النجم عمرو دياب ودينا الشربيني جمعتهما علاقة حب سرية وظهرا في العديد من المناسبات حتى اعلن عمرو دياب عن علاقتهما من خلال صورة لهما نشرها عبر حسابه وقد صرحت مصادر مقربة عن زواجهما رسميا الا انهما انفصلا مؤخرا .

ايضاً ارتباط الاعلامية وفاء الكيلاني والنجم السوري تيم حسن، الذي صدم الجمهور عامةً وقد أعلن الثنائي أن علاقتهما بدأت منذ سنة بشكل سري بعيداً عن الإعلام.

النجمة اللبنانية ليلى اسكندر فاجأت جمهورها بزواجها السري من الممثل الخليجي يعقوب الفرحان وقد واجهت معارضة شديدة من جانب مجتمع يعقوب لكن حبهما انتصر وهما يعيشان حياة مليئة بالتفاهم والحب.

وربما فاجأ الثنائي الآخر عمرو يوسف وكندة علوش جمهورهما باعلان زواجهما بعد ان كانا متزوجين ولدى كل منهما حياته الخاصة.

 

اقرئي أيضاً: مشاهير تزوجوا من ديانات مختلفة انتصاراً للحب!

 

شاهدي بالفيديو مزيد من قصص زواجات المشاهير التي تمت بالسر.

 

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير