هذان هما لونا العام 2021 وفقاً لمنظمة Pantone

  • في كل بداية عام، ننتظر تقرير منظمة Pantone، لتطلعنا على لون العام الذي سنراها الأكثر شعبية في كل مكان من حولنا، أكان في الملابس، الأكسسوارات، الديكورات وكل شيء. وللمرة الثانية في تاريخها قامت باختيار لون العام، أي منذ عشرين عاماً، اختارت المنظمة لونين بدلاً من لون واحد: الرمادي والأصفر. 

     

    الأصفر والرمادي اللونان المثاليان للعام 2021

     

    اقرئي أيضا: اطلالات بالاصفر لموسم الخريف من وحي الفاشينيستا المحجبات


    نعم هذا هو اللون وهو ليس لون فايروس كوفيد الأحمر وليس لون الكمامات الأزرق، بل اختارت لونان مختلفان تماماً، وما أروعهما ان ارتديتهما سوياً! في كل موسم، تدرج بعض الألوان الذي تترادف معه، ولكن نشهد شعبية كبيرة للون محدد أكثر من سواه، ونجد أنفسنا من دون أن نعي بأننا ركبنا هذا القطار، وبدأت غرفة ملابسنا تعج بهذا اللون بمختلف تدرجاتها وبمقطع ملابس وأكسسوارات بستايلات متعددة وتدرجات مختلفة منه. من هنا، وفي حين أن اللون الأصفر قد  يستخف به أحياناً، إلا أنه من أروع الألوان في فترة الربيع والصيف، خصوصاً حين تكتسبين سمرة لا تقاوم! فيما الرمادي سيكون حليفك في الأشهر الأخيرة من العام من دون شك. إن ارتديتهما سوياً كما فعلت بعض الفاشينيتسا العربيات، فستحصلين على لوك مثالي لمختلف أشهر السنة. 

     

    الإطلالة الأكثر جاذبية

    فعلى الرغم من إشارات السعادة التي يرسلها، وبأنه يذكرنا بأشعة الشمس وأزهار النرجس والليموناضة... إلا أن قلة من النساء يملكن الجرأة على ارتدائه أو دمجه مع لوكاته وهو أمر سلبي للغاية، باعتبار الطاقة التي يمنحها لك وللوكك ولطلاتك اليومية على وجه التحديد  وكيف ستبدين لافتة بالأصفر وفريدة ومتميزة في بحر من الفساتين السوداء القصيرة الكثيرة التي نراها كل يوم وفي كل مكان.
    بالإضافة الى ذلك، حين تختارين التدرج اللوني الصحيح من الرمادي، سيعزز من لون سحنتك بطريقة مثالية، وسيمنحك رصانة ورقي لافتاً كما أثبتت الكثير من النجمات في الأونة الأخيرة اللواتي تألقن بهذا اللون في الأشهر القليلة الماضية. 

    أضف تعليقا