حيل في الشياكة استوحيناها من ستايل بثينة الرئيسي

  • لديها أكثر من 5 مليون متابع عبر إنستغرام، وما يكفي من الجرأة لتتخلى عن شعرها الطويلة وتقصه قصة قصيرة للغاية! إنها بثينة الرئيسي ممثلة عُمانية تعيش في الكويت تعشق الموضة والستايل العصري الشيك! شاركت بتصوير فيديو كليب لأغنية للمغني الإماراتي فايز السعيد، وقد صرحت بأن مشاركتها كموديل في كليب لا يقلل من قيمتها كممثلة وإعلامية. من خلال متابعتنا الدائمة لشتى إطلالاتها، تمكنا من أن نستوحي منها الكثير من الأفكار الجميلة والخدع السهلة للحصول على ستايل غاية في الشياكة على الدوام. 
    إليك ببعض الأفكار لأناقة لا تقاوم مع بثينة الرئيسي!


    -    السكارف:

    تدرك بثينة أن السكارف الجميل بألوان لافتة ونقوش ناعمة بعيداً عن الكثير من الإكتظاظ والألوان المتداخلة، قادر على أن يقلب موازين لوكك بالكامل. فهي سيزيد الى أي إطلالة الكثير من الرقي والفخامة على الفور.

     

    اقرئي أيضاً: 

    بثينة الرئيسي قبل وبعد


    -    التنورة الماكسي:

    تعوّل الرئيسي في الكثير من إطلالاتها على التنورة الماكسي التي تلامس بطولها الكاحل وتنسقها مع مختلف الستايلات من القميص الجينز الى القميص العصري والسترات القصيرة وغيرها. هذه التنانير، عدا عن أنها عملية ومميزة وسهل التحرك بها، كذلك، سيكون سهلاً عليك قضاء يومك كله وأنت ترتدينها ومن ثم الإنتقال فوراً الى عشاء في أي مكان فيها. إنها باختصار قطعة تناسبة كافة الأماكن والأوقات وهي متوفرة بستايلات كثيرة للغاية.


    -    الملابس الرياضية:

    الملابس الرياضية رائجة للغاية منذ مواسم ولكن الرئيسي اختارت أن لا ترتديها بشكلها التقليدي، فبدلاً من أن تنسق معها حذاءاً رياضياً لافتاً، اختارت تحدي قوانين الموضة واختيار حذاء عالي ذو طابع عسكري وقد بدت غاية بالتمرد والعصرية بهذا المزيج غير المتوقع.


    -    البدلة الفخمة:

    لا شك أن البذلة النسائية اليوم تعد أمثل إستثمار لأموالك، فهي الزي الوحيد الذي يعكس الرقي والانوثة والشياكة والعصرية والفخامة في آن. انتقتها الرئيسي بأسلوب غاية بالإبهار مع نقوش المربعات الرائجة للغاية، ولم تقف شياكتها عند هذا الحد، بل تركها لمعطف يتدلى من على كتفيها منحها سحر يصعب مقاومته. 
     

     

    أضف تعليقا