صورة تجمع عمرو دياب وابو هشيمة..هل تصالحا بعد خلاف طويل؟

شارك رجل الأعمال أحمد ابو هشيمة أصدقائه ومتابعيه عبر سابه الشخصي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بمجموعة من الصور ظهر من خلالها مع الهضبة عمرو دياب ومجموعة من أصدقائهم المقربين، وذلك خلال أجازة يقضوها حاليا بمدينة دبي. وتردد أن أبو هشيمة وعمرو دياب كانا على خلاف خلال الفترة الماضية وتم الصلح بينهما من خلال بعض الأصدقاء المشتركين.


 وطرح عمرو دياب مؤخرا ألبومه الغنائي الجديد يانا يالاء والذي ضم 12 أغنيه وهم "يا أنا يا لاء، محسود، شكر، عايز أعمل زيك ، طبل ، بتهزر ، فاكرني ياحب ، وانا معاك، يادلعوا ، من العشم، الجو جميل".  


وقد تعرض عمرو دياب خلال الفترة الماضية لعدة أزمات كان أشهرها أزمته مع زوجته الفنانة دينا الشربيني التي انفصل عنها مؤخرا وخرجت بعد ذلك لتتحدث عنه في احد البرامج مما كان سببا في أن يتردد أسمه كثيرا في البرامج الفضائية وهذا ما لم يتعود عليه عمور دياب أن يتم التطرق لأسمه بشكل سلبي . 


وظهر عمرو دياب في حفله الذي أحياه بدبي خلال الأيام الماضية مع أبنائه عبدالله وكنزي وشاركوه الغناء علي خشبة المسرح وتفاعل معهم الكثيرون من نمحبي عمرو دياب. 


وتردد أن عمرو دياب يستعد خلال الفترة الحالية لتصوير أحد أغاني ألبومه الجديد والذي من الممكن أن يتم تصويره بدبي، وسيطرح علي الشاشات خلال فصل الربيع كعادة عمرو دياب.

 

 

 

أضف تعليقا