احمد ابو هشيمة يستقبل العام الجديد بهذه الصورة!

شارك رجل الاعمال أحمد أبو هشيمة وزوج الفنانة ياسمين صبري أصدقائه ومتابعيه عبر حسابه الرسمي علي موقع التدوينات القصيرة تويتر بتغريدة كشف من خلالها عن إصابته في رقبته في مطلع العام الجديد . 


حيث نشر أبو هشيمة صورة له وهو يجلس بمنزله ويرتدي رقبة علاجية وعلق علي الصورة وقال "الحمد لله ربنا إختبرني في بداية العام الجديد بشوية تعب في غضروف الرقبة.. أنا دلوقتي احسن واقوى.. خاللوا بالكم من صحتكم.. دي كنزكم الحقيقي.. كل سنة وانتم طيبين"، وتفاعل معه الكثيرين من متابعيه وأصدقائه الذين طالبوه بالراحة . 


وكان أستقبل أحمد أبو هشمية العام الجديد بتغريدة له قال من خلالها "عام مضى بكل ما فيه من ظروف وأحداث وتحديات .. وعام جديد مقبل ادعو الله أن يجعله عام خير وسعادة على مصر وشعبها العظيم .. كل عام وأنتم بخير". 


وقد حرص أحمد ابو هشيمة علي نعي الكاتب الكبير وحيد حامد وقال في تغريدة له "رحل رجل من أنبل وأخلص رجال مصر.. حارب الإرهاب والتطرف بقلم باسل وأفكار منيرة.. رحمة الله على الأستاذ وحيد حامد.. مع السلامة". 


والتقط أبو هشيمة مؤخرا صورة مع زوجته الفنانة ياسمين صبري بجانب اسطول السيارات الذي يملكه وتعرض بسبب هذه الصورة لانتقادات كثيرة .

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب