لشهر رمضان فساتين راقية من "سيدتي مول" بخصومات مذهلة

الفستان هو من أبرز القطع التي تبرز أنوثة المرأة ورقيها، وتمنحها مظهراً ناعماً، وتزيدها جمالاً ورقة، ولأننا على أعتاب شهر رمضان، وكذلك فصل الصيف، تسعى كل امرأة إلى انتقاء أجمل الفساتين لتتميز بأروع الإطلالات في مناسباتها المختلفة، لذا قررنا في "سيدتي مول" أن نقدم لك عرضاً حصرياً على أجمل الفساتين من أحدث عروض موسم ربيع وصيف 2017 بأسعار خيالية وتخفيضات تبلغ 25%. 

 

دينا ملواني Dina Melwani

 

ماركة شهيرة، أنشأتها في دبي عام 2015 مصممة الأزياء دينا ملواني، المتخصصة في تصميم فساتين السهرة والزفاف والأزياء الراقية وفق أحدث تصاميم الموضة العالمية، كما أنها تجمع في تصاميمها بين البساطة والفخامة، وتناسب كثيراً المرأة المعاصرة والأنيقة.

يمكنك الحصول على هذا الفستان الراقي من هذه الماركة بسعر مخفض بالضغط هنا

 

موندا Mwinda

 

ماركة عالمية، تتميز بالمزج بين الرقي والأنوثة الطاغية، وتلفت منتجاتها الأنظار في عالم الموضة وصناعة الأزياء النسائية، وتنافس أرقى الماركات العالمية، وتناسب جميع الأوقات والمناسبات.

يمكنك الحصول على هذا الفستان الجميل من هذه الماركة بسعر مخفض بالضغط هنا

 

كريستينا فيديلسكايا Kristina Fidelskaya

 

ماركة عالمية، تُنسب إلى المصممة كريستينا فيديلسكايا التي يتميز أسلوبها بالمزج بين الفخامة والرقي والأنوثة، وتعد من أهم الماركات في عالم الموضة وصناعة الأزياء النسائية.

يمكنك الحصول على هذا الفستان الرائع من هذه الماركة بسعر مخفض بالضغط هنا

 

جوليا دوماني Julea Domani

 

علامة تجارية خاصة بمصممة الأزياء زينة زكي التي تشتهر بتقديم تصاميم فريدة  ومميزة من أجمل الأزياء والعباءات النسائية التي تبرز جمال التفاصيل الأنثوية لكل سيدة، ما يجعلها الخيار الأنسب للمرأة العربية في السهرات والمناسبات المختلفة. وتعتمد المصممة زينة زكي على عديد من الخامات الحيوية والمنوعة مثل القطن والشيفون والكتان والساتان، وتمزج كثيراً بينها لإعطاء إيحاء بالثراء والتجدد في كل قطعة.

يمكنك الحصول على هذا الفستان المميز من هذه الماركة بسعر مخفض بالضغط هنا

 

كارا Kara

 

ماركة عالمية شهيرة، تقدم أرقى التصاميم في عالم الموضة والأناقة، وتطرح تشكيلات متنوعة ومميزة من أجمل الأزياء النسائية التي تناسب جميع الأذواق.

 يمكنك الحصول على هذا الفستان الخلاب من هذه الماركة بسعر مخفض بالضغط هنا

 

إقرئي أيضاً:

5 قطع تجعلك أكثر جاذبية... إشتريها هنا

اقراط وقبعات وألوان براقة للحجاب... إشتري أقراط مشابهة لها هنا

موضة الكسرات الحاضرة في كل المواسم... إشتريها هنا

أضف تعليقا
المزيد من بوتيك الجميلة