نصائح لاختيار فستان الزفاف الأمثل لشكل الجسم!

إنه يومك المميز ولا وقت لنضيعه وليس أمامنا سوى فرصة واحدة في العمر لاختيار الفستان المثالي لكي تبدين مذهلة في فرحك. ولكن مهما كان شكل فستان الأحلام الذي وضعته في بالك لفترة طويلة، أو حتى منذ الطفولة، عليك أن تضعي في الحسبان كأساس شكل جسمك والمناطق التي تريدين إلقاء الضوء عليها من خلال فستان الزفاف. فعلى سبيل المثال، إن كان قضاؤك الكثير من الوقت في النادي الرياضي قد منحك ذراعين مشدودتين، فلا بد من إظهارهما في تصميم مناسب. أما إن كان الناس سيركزون على الدوام على جمال رجليك، فلما لا تتباهين بهما من خلال فتحة عالية في الفستان أو تصميم غير متساوي الطول كالقصير من الأمام والطويل من الخلف؟  بالطبع، عدد كبير منكن يفضلن اختيار التصاميم التقليدية ولكن حين تدخلين قاعة الفرح، لا بد أن تضعي في الحسبان عنصري الراحة وإبراز جمال وجاذبية قوامك من خلال تصميم مميز، كفيل بأن يمنحك الثقة الكافية بالنفس لتشعي توهجاً. 

اقرئي أيضا: فساتين زفاف 2021 بتوقيع مصممين لبنانيين

REEM ACRA

 


عند تسوقك بحثاً عن أجمل تصميم لفستان الزفاف، عليك أن تعلمي بأنه ثمة 5 مناطق مختلفة قد ترغبين بإلقاء الضوء عليها من خلاله، تعرفي عليها لتتمكني من معرفة أي تصميم سيبدو الأجمل عليك.

 

 

ELIE SAAB


الأكتاف:

اختاري فستان منسدل عند الأكتاف أو آخر أحادي الأكتاف يلتف بطريقة مميزة حول الصدر لا يكشف سوى عن كتف واحد لجاذبية لا تقاوم. الياقات العالية تلفت النظر الى الجزء العلوي من الفستان وبالتالي تلقي الضوء على جمال كتفيك، فيما الفساتين العارية عند الأكتاف بالكامل، فهي تعزز من جمال ذراعيك المشدودتين. الأكمام على شكل كاب م تفاصيل جذابة، تلفت النظر الى عضلات الذراعين، فيما إن أردت أن تظهر ذراعيك أطول من ما هما عليه، اختاري فستان بأكمام طويلة شفافة. 

 

الظهر:

اختاري فستان زفاف لافت عند الظهر كتلك ذات الخلفيات المتدلية من الوسط أو مفتوحة على شكل دائري والتي تكشف عن جزء مثير للغاية من جسمك.

Viktor & Rolf

 

الصدر:

الياقات المفتوحة بشكل عميق تبين جزء صغير من صدرك، تترك تأثير مثير وساحر. اختاري تصميم مطرز على شكل ورود نافرة في تلك المنطقة لتظهري بتصميم فعلاً مميز. 

 

Viktor & Rolf


الرجلين:

إسمحي لنفسك بأن تطلي في فرحك بتصميم عصري بدل من آخر تقليدي قد يكون ممل. التصاميم الأقصر بطولها من الأمام أو تلك ذات الفتحات ستسمح لك بالتباهي بساقيك بطريقة مفعمة بالأنوثة. عززي من جمال هذا اللوك بحذاء لافت ذو كعب عالي. 

Oscar de la Renta

 


الخصر:

الثغرات عند الجانبين أو التصميم من الكورسيه الشفاف في جزئه العلوي أو آخر بنمط A يلفت الإنتباه الى وسط جسمك ويبرز تضاريسك المميزة واللافتة في تلك المنطقة. بوسعك أيضاً أن تظهري بخصر نحيل من خلال إضافة حزام لامع.

 

OSCAR DE LA RENTA

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف