ياسمين عبد العزيز تكيد ريهام حجاج مجدداً.. ماذا فعلت هذه المرة؟

حالة من الجدل الشديد أثيرت خلال الساعات الماضية حول الفنانة ريهام حجاج بعد أن انتشرت صورة لها وهي تقبل زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من ريهام حجاج بسبب طريقة القبلة التي اهدتها لزوجها . 


وبعدها فاجئت الفنانة ياسمين عبدالعزيز جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهرت وزوجها الفنان أحمد العوضي يقبلها حيث كانت تحتفل بعيد ميلاده، وقارن الكثيرون من رواد مواثع التواصل بين الصورتين وأشار البعض إلي أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز تكيد ريهام حجاج بشكل غير مباشر. 

 

 

 

 

علي ناحية أخري تستعد الفنانة ياسمين عبدالعزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي للمشاركة في بطولة مسلسل اللي ملوش كبير والذي سيخوضوا به السباق الرمضاني المقبل، وعقدوا خلال الأيام الماضية العديد من جلسات العمل مع الفنان عمرو محمود ياسين الذي يقوم بكتابة حلقات المسلسل .

 
وقد احتفلت الفنانة ياسمين عبدالعزيز خلال الأيام الماضية بعيد ميلادها وتلقت الكثير من التهاني من محبيها وأصدقائها المقربين علي مواقع التواصل الاجتماعي . 


في السياق ذاته تستعد الفنانة ريهام حجاج لخوض الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل جديد ولكن لم يتم الاعلان عنه حتى الان بشكل رسمي . 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقا