أحمد العوضي يعايد زوجته ياسمين عبد العزيز في عيدها بصور ورسالة رومانسية

كشف الفنان الشاب أحمد العوضي عن عدة صور رومانسية تجمعه بزوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، بعضها ينشر للمرة الأولى، مع رسالة رومانسية بمناسبة احتفالها اليوم 16 يناير، بعيد ميلادها ال 41.

 

 

العوضي نشر الصور الرومانسية عبر حسابه بموقع إنستقرام، وعلق عليها قائلا: عيد ميلاد سعيد حبيبتى .. أحبك أكتر مما تتخيلى.

يذكر أن العوضي يشارك زوجته ياسمين عبد العزيز "إللي ملهوش كبير" المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021، وأعلن مؤخرا أنه يتعامل مع ياسمين كزوجته داخل المنزل فقط، ولكن داخل موقع التصوير يتعامل معها باعتبارها "النجمة" وبطلة العمل، ويحرص على التزام "الاحترافية الكاملة" في علاقات العمل داخل الاستديو، وأشار إلى أن مسلسلهما القادم يعد مفاجأة كبيرة جدا للجمهور في موسم رمضان 2021.

 

ورفض العوضي في مداخلة هاتفية مع لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة"، الكشف عن تفاصيل المسلسل، وهل ينتمي للتصنيف الرومانسي كما توقع البعض أم استمرار للمسلسلات الاجتماعية التي قدمتها ياسمين مؤخرا، وقال إن المسلسل سيكون مفاجأة كبيرة لكل المشاهدين وسيخالف كل التوقعات.

 

وعن العمل مع زوجته ياسمين عبد العزيز أوضح أنه يتعامل معها في التصوير على أنها "النجمة" ياسمين عبد العزيز مثل تعامله العام الماضي مع "النجم" أمير كرارة في مسلسل الاختيار، لافتا لإلى أنه يفضل التعامل داخل العمل باحترافية وفصل علاقتهم الزوجية عن موقع التصوير لكن في المنزل يعودان الزوجين مرة أخرى.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب