منى زكي تحتفل بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز الـ41 بحضور احمد العوضي

شاركت الفنانة منى زكي جمهورها ومحبيها عبر الذاكرة الشخصية لحسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام، بصورة للفنانة ياسمين عبدالعزيز حرصت من خلالها علي تهنئتها بعيد ميلادها ال 41، وطرحت مع صورتها أحد أغاني المهرجانات الشعبية التي تتحدث عن الصداقة ، وعلقت علي الصورة وقالت " كل سنة وانتي طسيبة يا سكر الشلة". 


ويطرح حاليا لمنى زكي بدور العرض السينمائية فيلم الصندوق الأسود الذي يشارك في بطولته كل من مصطفي خاطر ومحمد فراج ومجموعة من نجوم السينما وحقق هذا العمل إيرادات اقتربت من 10 ملايين جنيها في 8 أسابيع ، كما تنشغل مني زكي حاليا بتصوير عدد من الاعمال الفنية وتنتظر طرح فيلمها الجديد العنكبوت الذي تشارك في بطولته مع الفنان أحمد السقا وظافر العابدين وريم مصطفى. 

 

 

 

وحرصت الفنانة مني زكي خلال الفترة الماضية علي التصدي للمتنمرين الكترونيا وقدمت العديد من المقاطع والمنشورات لمكافحة هذا الشئ وقالت "حاسبوا على كلامكم.. ‎زي ما بعلّم أولادي حاجات كتير أعرفها عن الحياة بتعلم منهم كل يوم وبستفيد من تجربتهم مع السوشيال ميديا.. طول ما فيه حوار مفتوح بيننا وبين أولادنا نقدر نطمن إنهم في أمان"، وتفاعل الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور منى وأشادوا بما تقدمه . 

 


 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب