توقعات برج الحوت لشهر فبراير 2021

توقعات برج الحوت لشهر فبراير/شباط من العام 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي وحتى الصحي، وكل ما يجب معرفته حول حظوظ برج الحوت في هذا الشهر؟! "الجميلة" تطلعك عليها في الآتي:


توقعات برج الحوت لشهر فبراير 2021 بالتفصيل

توقعات برج الحوت مهنياً

رغم أنَّ شهر شباط/ فبراير متقلب إلا أنَّ إجابياته كثيرة، بالأخص في النصف الثاني من الشهر الذي سيتخلله عروضاً مهمة ومميزة.
لا تترك إحساس الإحباط يسيطر عليك، حتى لا تواجه مواقف سلبية، بالأخص أنت بحاجة في هذه الفترة إلى التركيز في أمورك، وحاذر من عملية نصب او تلاعب بمشاعرك.
بالنسبة لبعض مواليد الحوت، هناك إنفصال ولكنه لصالحك، وهذا الإنفصال سيدفعك لاحقاً لأن تهتم بنفسك وتكون مميزاً وتمتلك إرادة قوية نحو الأفضل. سيكون لديك إرادة قوية للنجاح، وتسعى للأفضل، ولديك عرض، ودعم من أصدقاء ومقربين.
وإذا كنت تعمل في مشروع خاص، حاذر من التسرُّع حتى تتجنب الوقوع في المشاكل، ويُفضَّل إستشارة المقربين منك.
الوقت مناسب  للإستثمار في الثلاث أسابيع الأخيرة من الشهر، ولديك نجاح اذا كنت تعمل في مجال السوشيال ميديا، بشرط أن تكون متيقظاً جداً لبعض الشروط، وعدم التسرُّع.
ينتظرك ترقية اذا كنت تعمل في مؤسسة او شركة، والأمور المادية ستكون جيدة جداً.
ستكون نسبة تركيزك في الأمور الدراسية، أعلى في النصف الثاني من الشهر.

توقعات برج الحوت عاطفياً


حاول أن تكون مرناً أكثر اذا كنت عازباً، ولديك زيارات وعلاقات شخصية وصداقة من الممكن أن تؤدي إلى علاقة حب وإنجذاب عاطفي، ومطلوب منك أن تنسى الماضي وتبتعد عن علاقات الحب من طرف واحد.
بالنسبة للمرتبطين أو المتزوجين، لديك فرص إنفصال بعد خلافات كثيرة مع الأبراج الآتية: برج العقرب، والحوت، والسرطان، والأسد، والجوزاء، والميزان والأسد، لذا عليك التركيز وعدم الهروب من المسؤولية لتجنُّب الإنفصال.
تسيطر عليك السعادة إذا كنت مرتبطاً مع الأبراج الآتية: برج الجدي، والحمل.
تشعر أنَّ حقك مأخوذ، ولديك مشاكل عائلية، وبالمقابل لديك دعم من شخص سيقف إلى جانبك ويدعمك معنوياً ومادياً.

اقرئي أيضاً:

توقعات الأبراج الصينية للعام 2021

الأبراج تكشف هدفك في الحياة

صفات تُثير إعجاب الآخرين بك وفق الأبراج

 

 

أضف تعليقا