صورك أحلى مع هاتف رينو4 برو 5G الجديد من أوبو

التصوير هو متعة مثالية لا منافس لها، خصوصاً اذا كنت تستعرضين جمال أزيائك ومكياجك الجذاب. من هنا عليك أن تستخدمي أداة تصوير احترافية تتميز بكاميرا خاصة وقدرات كبيرة. وما الأفضل من هاتف أوبو رينو4 برو 5Gالجديد بتصميم مميّز وابتكارات فريدة. لذا إليكِ أربع مواصفات مميزة لهذا الهاتف التي ستجعل صورك أجمل: 
-    في البداية يمكنك أن تتمتعي بصور رائعة وعالية الدقة ذي توهج جميل وخالية من اللمعان بفضل تقنيات أوبو المبتكرة للتصوير الفوتوغرافي، والأداء المتميز ومزايا التصميم الفريدة، وذلك بمساعدة خاصية تصوير البورتريه المعزز بالذكاء الاصطناعي.
-    يتمتع هذا الهاتف بكاميرا ثلاثية بتقنية التركيز التلقائي بالليزر فضلاً عن ذلك، كاميرا بعدسة تليفوتوغرافية بدقة 13 ميغابكسل تدعم خاصية التقريب البصري المختلط حتى 5 مرات وخاصية التقريب الرقمي حتى 20 مرة،  وكاميرا أمامية بدقة 32 ميغابكسل مع تأثيرات جمالية مذهلة.
-    ولتصوير الفيديو رواية أخرى مع هذا الهاتف، اذ يوفر تطبيق الكاميرا الأساسي في هاتف رينو4 برو 5G خاصية الوضع السينمائي بالإضافة الى خاصية التعديل الذكي للفيديوهات وخاصية إضافة الموسيقى بضغطة واحدة.
-    تتيح خاصية الفيديو فائق الثبات إصدار 3.0 التقاط مقاطع فيديو ثابتة باستخدام الكاميرا الخلفية الرئيسية وكاميرا الزاوية العريضة والكاميرا الأمامية. بالاضافة الى ميزة هايبرلابس التي تٌساعد هذه الخاصية في هاتف رينو4 برو 5G على تسجيل مقاطع فيديو عالية الجودة بتقنية سريعة، ما يُعزز سهولة تصوير مقاطع فيديو تتابع زمني عالية الجودة.
-    بالإضافةً إلى ذلك، يتميّز الهاتف بخاصية فيديو فائق الثبات بالكاميرا الأمامية التي تعتمد على خوارزمية التثبيت الإلكتروني للصورة في الكاميرا الأمامية لهاتف رينو4 برو 5G، ما يُتيح للمُستخدمين تصوير مدونات الفيديو أثناء التجوال في الشوارع. وتتوافق خاصية الفيديو فائق الثبات مع معظم الفلاتر. 
-    ولسهراتك الليلية تجربة جديدة من خلال التصوير المميز مع أوبو، اذ يعمل هذا الهاتف على إظهار التفاصيل الجمالية بوضوح في الليل. اذ ستظهر لوكات بشكل أوضح ومكياجك بأدق تفاصيله من خلال هذه الخاصية. وقد تمّ تزويد كاميرا هاتف رينو4 برو 5G بخاصية النمط الليلي الفائق مع عدسة عريضة، مع مستشعر IMX708 المُخصّص من سوني، والتي تضمن حساسية عالية للضوء، وتسجيل مقاطع الفيديو بتناسب 16:9. أما خوارزمية الفيديو بالنمط الليلي الفائق التي طوّرتها أوبو، فتوفّر تحسينات جذرية على حيوية الألوان والسطوع والوضوح، ما يتيح تسجيل مقاطع فيديو واضحة وعالية الجودة في الليل.

ترافق هذه الابتكارات التصويرية في أوبو رينو4 برو 5G مزايا أخرى قد تكون أهمّها تقنية الشحن السريع بواسطة  شاحن SuperVOOC 2.0 بقدرة 65 وات من أوبو. فإنها تُعد من تقنيات الشحن السريع الأكثر أماناً في العالم، حيث تُساعد على زيادة سُرعة شحن هاتف رينو4 برو 5G لتتيح شحن البطارية بالكامل خلال 36 دقيقة فقط.

يتميّز هاتف رينو4 برو 5G الجديد بتصميم مميّز وابتكارات فريدة، بما يعكس التزام أوبو بـفلسفة "فن التكنولوجيا" وتقديم ابتكارات تدعم نمط الحياة الرقمي العصري لعدد أكبر من المستخدمين.
 

اقرئي أيضاً: 

لهذه الأسباب إبتعدوا عن وضع الهاتف في الأرز في حال سقوطه في الماء!

موتورولا RAZR 5G هاتف أيقوني فريد

مزايا تصوير عديدة مع هاتف رينو4 برو 5G الجديد من Oppo

أضف تعليقا