بصورة يعود تاريخها لأكثر من 40 عاماً.. اميتاب باتشان يستعيد ذكريات شبابه

شارك النجم الهندي أميتاب باتشان جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة أستعاد من خلالها ذكريات شبابة، وكانت هذه الصورة في عام 1979 حيث كان يحضر لاحد الأغاني التي سيقدمها ضمن أحداث الفيلم . 


وعلق أميتاب علي الصورة التي نشرها وقال " الأغنية الأولى التي غنتها لفيلم.. بروفة موسيقية مع الملحن راجيش روشان و كل هذا تحت إشراف واحد صغير جالس على مقاعد البدلاء " هريثيك روشان".  


وكان الفنان العالمي أميتاب باتشان صاحب ال77 عاما أعلن منذ عدة أسابيع عن إصابته بفيروس كورونا وقال في تغريدة له "أظهرت نتائج اختبار كوفيد اليوم، إيجابية التحليل، انتقلت إلى المستشفى، وخضع أفراد الأسرة وجميع المخالطين لاختبارات، وفى انتظار النتائج، كل من كان على مقربة منى خلال الـ 10 أيام الماضية يرجى أن يخضع للاختبار".


وبعدها بأيام قليلة أعلن نجل أميتاب بتشان إصابته بفيروس كورونا عن طريق حسابه الشخصي عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر بتغريدة قال من خلالها "في وقت سابق من اليوم، أصبت أنا ووالدي بإيجابية للإصابة بـ COVID 19 لقد أبلغنا جميع السلطات المطلوبة ويتم اختبار عائلتنا وموظفينا، أطلب من الجميع أن يبقى هادئًا وليس الذعر. شكرًا لك".

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم