بالصورة.. ياسمين عبد العزيز تحتضن منى زكي.. بماذا وصفتها؟

شاركت الفنانة ياسمين عبدالعزيز جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهرت من خلاله مع صديقتها الفنانة منى زكي، وحيث كانت تحتضن ياسمين مني زكي بشكل شديد وعلقت على الصور ووصفتها قائلة "حبيبتي"، وتفاعل مع الصورة الكثيرون من متابعيهم ومحبيهم الذين حرصوا على الدعاء لهم بأن تستمر صداقتهم دائما. 


وتستعد ياسمين عبدالعزيز خلال الفترة الحالية للتحضير لعمل درامي جديد سيجمع بينها وبين زوجها الفنان أحمد العوضي ومن تأليف عمرو محمود ياسين ولكنهم لم يكشفوا عن تفاصيله حتي اآان، وكان أخر أعمالها مسلسل ونحب تاني ليه مع الفنان شريف منير والفنان كريم فهمي. 


وانتشرت الكثير من الشائعات خلال الفترة الماضية حول الفنانة ياسمين عبدالعزيز وزوجها احمد العوضي وتردد أنهم قد انفصلا وهذا ما استقبله العوضي بسخرية شديدة وعلق علي هذا الامر قائلا " تصدق أنا مكنتش أعرف".


علي ناحية اخري وجهت الفنانة منى زكي رسالة للمتنمرين قالت من خلالها ""حاسبوا على كلامكم.. ‎زي ما بعلّم أولادي حاجات كتير أعرفها عن الحياة بتعلم منهم كل يوم وبستفيد من تجربتهم مع السوشيال ميديا.. طول ما فيه حوار مفتوح بيننا وبين أولادنا نقدر نطمن إنهم في أمان".


ويطرح لمني زكي في السينمات حاليا فيلمها الجديد الصندوق الاسود الذي يقوم ببطولته كل من محمد فراج ومصطفي خاطر .


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب