رانيا يوسف تثير الجدل بملابس "cat woman"

شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام بمقطع مصور من داخل كواليس تصوير مسلسل اللعبة 2 الذي تشارك في بطولته رانيا بجانب كل من هشام ماجد وشيكو ومي كساب وظهرت رانيا وهي تستعرض رشاقتها ولياقتها البدينة أثناء تصوير أحد مشاهد الحركة وأشاد بها الكثيرين من محبيها وأصدقائها.


وعلقت رانيا يوسف علي المقطع الذي نشرته وقالت "Cat woman رانيا يوسف بدون دوبلير من كواليس مسلسل اللعبه 2 - ليفل الوحش – قريبا". 


ووجهت رانيا يوسف مؤخرا رسالة هامة للمتحرشين جنسيا واعلنت عن رأيها في قضية الفيرمونت الشهيرة وقالت في منشور لها "جريمه الفيرمونت .. لم اتحدث عن جريمه الفيرمونت منذ بدايتها رغم مطالبه العديد من الفتيات لي عبر الرسائل الالكترونيه الخاصه بي التحدث في تلك القضيه ولكني احتفظت بالسكوت حتى تتضح القضيه باكملها وإن يتم تقديم بلاغ رسمي واتخاذ النيابه اجرائتها القانونيه..اليوم تم القبض على شخص من المتهمين التسعه بعد هروب ٧ اخرين خارج البلاد.. كل التحيه للقضاء المصري والنائب العام المستشار حماده الصاوى على الاستجابه لقضايا التحرش في المجتمع وسرعه التحقيق بها.. كل الشكر للمجلس القومي للمراه الذي اتخذ خطوات هامه في الحفاظ على كل ست مصريه والدفاع عن حقوقها.. اتمنى أن تتقدم كل فتاه تعرضت للتحرش ببلاغ فوري دون تردد او خوف حتى لا يضيع حقها وإن تساعد جهات التحقيق في سرعه وبسهوله القبض على المتحرشين".

 

 

أضف تعليقا