خدع لصور فوتوغرافية رائعة تعتمدها ميغان ماركل

  • كون مهنتها كممثلة هي الأساس قبل دخولها الى الاضواء كدوقة، تمكنت ميغان ماركل من احتراف فن الإطلالات الجميلة في الصور الفوتوغرافية. ففي حين أن أيامها في الظهور على السجادة الحمراء قد توقفت للوقت الراهن، ما زال يتم أخذ الصور لها في كل مرة تخرج فيها من المنزل، حتى أنه ثمة أكثر من 400 صفحة لصورها على موقع Getty Images. لذلك يسهل القول أنها الشخص الأمثل لنأخذ منها بعض الحيل في طرق التألق في كل الصور. 

    ميغان ماركل تبدو رائعة بالصور لهذه الأسباب!

     


    -    الخدعة الأولى: ابتسمي دوماً ولكن باعتدال: ابتسامة ماركل رائعة من دون شك، ولكنه واضح بأنها تقوم بجهد واعي لكي لا تبتسم ابتسامة كبيرة كي لا تبدو مبالغة. 
    -    الخدعة الثانية: استرخي: اخذ نفس عميق مثالي لبعض الناس، فيما أخريات يحتجن للإمساك بشيء بأيديهن لتهدأة أنفسهن. مهما كان الخيار الذي يناسبك، استرخي وحاولي ان تبدي غاية بالطبيعية!
    -    الخدعة الثالثة: تمرني على وقفة العارضات: في الكثير من صور العارضات مثل كيندال جينير، ستجدينهن يقفن بورك أعلى من الجانب الآخر والقدم الأخرى ممتدة الى الخارج. إنها طريقة تجعلك تبدين أطول قامة. 
    -    الخدعة الرابعة: اخفضي رأسك قليلاً واجعليه يميل الى الجانب: كيف تضبطين رأسك يلعب الأهمية الأكبر حين تلتقط العدسات صوراً لك وغالباً ما نرى ماركل تميل برأسها جانباً بطريقة منخفضة قليلاً وهو جانب يبدو جميلاً على الدوام. 

     


    -    الخدعة الخامسة: اختاري الألوان الصلبة: هذه الألوان مثل النيلي والزمردي ستبدو مذهلة على الكاميرا والإنستغرام أيضاً. 
       الخدعة السادسة: اختاري القطع الأكسسوارات التي تحدد خصرك: مثل كيت ميدلتون، غالباً ما ترتدي ماركل قطع تعزز شكل خصرها وتحددها وهي تبدة رائعاً على أغلب الأجسام. 


    اقرئي أيضا: ميغان ماركل بين الأمس واليوم

    أضف تعليقا