نسرين طافش تتصدر "غوغل" باطلالتها الشتوية

بعد اطلالتها الأخيرة في الجيم، شاركت الممثلة السورية نسرين طافش جمهورها بصور جديدة لها عبر "انستقرام" باطلالة شتوية، ارتدت فيها جيب منقوش بالألوان الترابية الملائمة لأجواء الشتاء ونسقت معها بلوفر ذو أكمام طويلة وياقة مرتفعة باللون البيج .

وتصدرت نسرين "غوغل" السعودية باطلالتها هذه، وعلقت نسرين على الصور قائلة:" اجعل نيتك الرئيسة الإحساس بشعور أفضل أينما كنت و وقتما كنت .. في هذه الذبذبات فقط ستتجلى المزيد من الأشياء الجميلة و كلما حافظت على مشاعر طيبة ستندهش من الوفرة التي ستغمرك .. المشاعر السلبية هي جرس إنذار يخبرك ان ما تقوم به يتناقض مع ما تريد".

 وخلال فترة الحجر المنزلي أيضًا استغلت نسرين طافش وقتها في ممارسة التمارين الرياضية، وظهرت أثناء قيامها بجلسات التدريب بالإضافة لممارسة اليوغا، وعلقت علي صورة نشرتها عبر موقع “إنستغرام”، بقولها:”الأمر لا يتعلق بكونك جيدًا في شيء ما.. بل بكونك جيدًا مع نفسك.. وقت اليوجا وقتي الخاص”.

 

كما تحدثت الفنانة مؤخرًا عن علاقتها بالسوشال ميديا وكيف تتعامل معها، فأكدت أنها لا تسمح لأحد أن يتجاوز حدوده ويبدي رأيه بأمور لا تعنيه، إلا إذا هي من قامت بطرح استطلاع رأي أو سؤال، موضحة أنها تحترم آراء الجميع، لكن دون تخطي الخط الأحمر

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات